مبابي وميسي يتشاركان صدارة الهدافين في عام 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يتربع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الشاب وليونيل ميسي نجم برشلونة على صدارة الهدافين منذ بداية عام 2019 ، حيث يتفوقان على جميع اللاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى بعدد الأهداف المسجلة.

وأحرز ميسي هدفه رقم 13 منذ بداية عام 2019 الذي مضى عليه 70 يوماً، بواقع 11 هدف في الدوري الإسباني وهدفان في كأس ملك إسبانيا، بينما لم يسجل أي هدف في بطولة دوري الأبطال خلال العام الجاري، علماً أنه خاض مباراة واحدة فقط ضد ليون انتهت بالتعادل السلبي.

وواصل مبابي إبهار العالم بقدراته التهديفية الكبيرة ونجح في مشاركة ميسي الصدارة، وسجل هو الآخر 11 هدف في الدوري الفرنسي، بينما أحرز هدف وحيد في دوري أبطال اوروبا جاء بشباك مانشستر يونايتد، وهدف آخر في كأس فرنسا، ويمتاز صاحب 20 عام بأنه خاض عدد مباريات أقل من البرغوث.

ويحتل وسام بن يدر مهاجم إشبيلية المركز الثاني في القائمة برصيد 12 هدف، بينما يتشارك كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وسيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي بالمركز الثالث برصيد 11 هدف.

وجاءت المفاجأة بغياب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عن قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلاً في عام 2019، حيث لم يحرز سوى 5 أهداف فقط حتى الآن.

وإليكم قائمة أكثر اللاعبين تسجلاً منذ بداية عام 2019:-

كيليان مبابي: 13 مباراة – 13 هدف

ليونيل ميسي: 15 مباراة – 13 هدف

وسان بن يدر: 17 مباراة – 12 هدف

سيرجيو أجويرو: 12 مباراة – 11 هدف

كريم بنزيما: 18 مباراة – 11 هدف

خايمي ماتا: 13 مباراة – 10 أهداف

إدينسون كافاني: 8 مباريات – 9 أهداف

موسى ديمبيلي: 15 مباراة – 9 أهداف

رودريجو: 16 مباراة – 9 أهداف

لويس سواريز: 16 مباراة – 9 أهداف

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حقق فريق برشلونة فوزًا مهمًا على ضيفه رايو فاليكانو بملعب “كامب نو” معقل البرسا بثلاثة أهداف لهدف، ضمن فعاليات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليًا برصيد 63 نقطة، بفارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 15 نقطة كاملة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وقطع فريق برشلونة شوطًا كبيرًا على التتويج بلقب الدوري الإسباني من جديد، وأصبح الطريق ممهدًا للبرسا كي يتوج بثنائية الليجا وكأس ملك إسبانيا مرة أخرى، بعد تأهله للنهائي على حساب ريال مدريد.

ويصب إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي تركيزه على مباراة البرسا المصيرية أمام ليون الفرنسي في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.


صحيفة آس الإسبانية

صحيفة آس الإسبانية

فالفيردي يعادل كرويف في قائمة الأكثر حفاظاً على صدارة الليجا

موقع سبورت 360 ـ منذ أن تولى إرنستو فالفيردي مسؤولية الإدارة الفنية لنادي برشلونة، لم يفتقد الفريق للمركز الأول في الترتيب. إحصائيات المدرب الإسباني في الليجا مذهلة وقد سمحت له بدخول قائمة خاصة لأفضل 6 مدربين في تاريخ النادي الكتالوني حفاظاً على صدارة الدوري الإسباني.


mess

ميسي أكثر لاعب صناعة للأهداف هذا الموسم

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على أن البرغوت الأرجنتيني ليونيل ميسيلاعب نادي برشلونة، هو أكثر اللاعبين صناعة للأهداف هذا الموسم في الدوريات الأوروبية، بعد تمريراته الحاسمة خلال مباراة رايو فاييكانو.


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

ميسي يوسع الفارق مع مبابي في سباق الحذاء الذهبي

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسيأسطورة نادي برشلونة، يتربع على عرش سباق جائزة الحذاء الذهبي لأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية، بعد هدفه ضد نادي رايو فاييكانو.


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

كوتينيو سلبي ولا مبالي .. صبر جماهير برشلونة بدأ ينفذ

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، على أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيولاعب نادي برشلونة، سلبي بشكل غير طبيعي ولا مبالي أمام المرمى، وذلك بعد كم الفرص التي أهدرها ضد رايو فاييكانو.


Getty

Getty

عناوين صحف إسبانيا: سولاري على حافة الهاوية والريال يلعب من أجل الفخر

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر مارس الجاري الضوء على فوز برشلونة على رايو فاليكانو، ومباراة ريال مدريد أمام بلد الوليد.

إقرأ الخبر من هنا


MD

MD

فيليب كوتينيو يميل إلى خيانة ليفربول وبرشلونة

يُدرك قطاع عريض من عشاق كرة القدم، أن أفضل طريقة لخيانة قميص ليفربول، تكمن في الانضمام إلى الغريم الأزلي مانشستر يونايتد وارتداء شعارهم، نظراً للعداوة الكبيرة بين أعظم فريقين في إنجلترا.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

إحصائية مُخيفة تترجم معاناة كوتينيو مع برشلونة

موقع سبورت 360 – بعدما ألحَّ على مغادرة ليفربول والانتقال إلى برشلونة، من أجل تحقيق حلمه باللعب في الدوري الإسباني، ظنت الجماهير الكتالونية أن فيليب كوتينيو، سيُواصل نشر سحره الكروي فوق ملاعب الليجا على غرار ما قام به في الدوري الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


MD

MD

برشلونة يعلن طبيعة إصابة عثمان ديمبيلي

موقع سبورت 360 – أزاح نادي برشلونة الستار عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها عثمان ديمبيلي في مباراة رايو فاييكانو، التي أقيمت مساء أمس السبت، ضمن فعاليات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

سيميدو : برشلونة يريد الثلاثية مرة أخرى

موقع سبورت 360 – وضع الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو التتويج بالثلاثية التاريخية في الموسم الحالي هدفاً له مع برشلونة ، وذلك في تصريح صحفي أدلى به عقب الفوز على رايو فاييكانو مساء أمس السبت.

إقرأ الخبر من هنا


 صحيفة آس

صحيفة آس

بيكيه يدافع عن كوتينيو ويحذر زملاءه قبل موقعة ليون

موقع سبورت 360 – دافع جيرارد بيكيه نجم فريق نادي برشلونة عن زميله فيليب كوتينيو، كما حذر زملاءه قبل موقعة ليون المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


أوبتا

أوبتا

ليس اليونايتد أو أياكس .. برشلونة ملك الريمونتادا في أوروبا !

موقع سبورت 360 – استطاع فريق نادي برشلونة تحقيق الفوز على حساب ضيفه، رايو فاييكانو بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في مباراة ملعب كامب نو لحساب الجولة 27 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


FBL-ENG-PR-NEWCASTLE-MAN UTD
الكاميرات ترصد نجم مانشستر يونايتد في كامب نو

موقع سبورت 360 ـ شهدت مباراة فوز برشلونة على ضيفة رايو فايكانو بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو برسم الجولة 27 من الدوري الإسباني، تواجد النجم السابق للفريق ألكسيس سانشيز في المدرجات.

إقرأ الخبر من هنا


Messi
أبرز الملاحظات الفنية من فوز برشلونة على رايو

موقع سبورت 360 – استطاع فريق نادي برشلونة تحقيق الفوز على حساب ضيفه، رايو فاييكانو بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في مباراة ملعب كامب نو لحساب الجولة 27 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

أهداف مباراة برشلونة ورايو فاييكانو .. ملخص ونتيجة المباراة

موقع سبورت 360 – حقق برشلونة الفوز على رايو فاييكانو ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ، على أرضية ملعب كامب نو ، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.


الأكثر مشاهدة

نشرت صحيفة موندو ديبورتفو الإسبانية تقريراً مثيراً للاهتمام يوضح مدى تألق ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز في الموسم الحالي وتراجع مستوى الغريم التقليدي ريال مدريد الذي يعيش موسم كارثي.

وحقق برشلونة فوزاً ثميناً على رايو فاييكانو يوم أمس السبت لحساب الجولة 27 من بطولة الليجا، وسجل ميسي وسواريز هدفين في المباراة التي انتهت بنتجة (3-1)، ليرفع البرغوث رصيده إلى 26 هدف، كذلك وصل المهاجم الأوروجوياني للهدف رقم 17.

ويملك سواريز وميسي معاً 43 هدف في الدوري هذا الموسم، وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله ريال مدريد في البطولة خلال 26 مباراة، بينما تفوق ثنائي البلوجرانا على جميع الفرق الأخرى، وبفارق كبير أيضاً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه لا يوجد منافس حقيقي لميسي في الموسم الحالي بعد رحيل كريستيانو رونالدو، وتوضح هذه الأرقام أيضاً أن برشلونة يبتعد بفارق كبير عن باقي الفرق الأخرى على الصعيد الهجومي، بما فيهم هدوه اللدود ريال مدريد.

وأحرز البرسا 69 هدفاً في الدوري الإسباني منذ بداية الموسم، ويتفوق على الريال صاحب المركز الثاني هجومياً بفارق 26 هدف، في حين يبتعد عن بلد الوليد الأضعف هجومياً في البطولة بفارق 49 هدف.

الأكثر مشاهدة