جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الثلاثاء 19 / 2 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – سيكون اليوم الثلاثاء مليء بالأحداث الرياضية على صعيد بطولات كرة القدم في القارة الأوروبية والآسيوية ، والتي تنحصر في المقام الاول في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والمرحلة الأخيرة المؤهلة إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وتبدأ في فترة المساء مباريات الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا من خلال إقامة مباراتين ، حيث سيلعب ليفربول الإنجليزي على ملعب أنفيلد ضد بايرن ميونخ الألماني ، في حين سيرحل برشلونة الإسباني إلى فرنسا لملاقاة نادي أولمبيك ليون.

وتنطلق اليوم مباريات الدور الحاسم المؤهل إلى دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا بإقامة ثماني مباريات ، ومن أهم هذه المواجهات تلك التي ستجمع بين النصر الإماراتي وفريق باختاكور الأوزبكي ، وبين النصر السعودي وأجمك الأوزبكي في الساعة السادسة.

وسيلعب نادي الجونة أمام بيراميدز في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز على استاد الجونة ، في حين ستقام منافسات الجولة الخامسة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي من خلال إقامة خمس مباريات.

وتنطلق اليوم مباريات الدور ربع النهائي من كأس الجزائر من خلال إقامة ثلاث مباريات في نفس التوقيت في الساعة السابعة ، بينما تقام مباراة بين كوينز بارك رينجرز ووست بروميتش ألبيون في جولة مؤجلة من المرحلة 29 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وفيما يلي أبرز مباريات اليوم الموافق 19 / 2 / 2019 بتوقيت مكة المكرمة:-

* دوري أبطال أوروبا (ذهاب الدور ثمن النهائي)

ليون × برشلونة .. الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 1 HD)

ليفربول × بايرن ميونخ .. الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 2 HD)

* دوري أبطال آسيا (الجولة المؤهلة إلى مرحلة المجموعات)

شاندونج ليونينج (الصين) × هانوي تي تي (فيتنام) .. الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 3 HD)

سانفريس هيروشيما (اليابان)× تشيانجراي يونايتد (تايلاند) .. الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 3 HD)

كاشيما انتلرز (اليابان) × نيوكاسل يونايتد جتس (أستراليا) .. الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 4 HD)

أولسان هيونداي (كوريا الجنوبية) × بيراك (ماليزيا) .. الساعة 13:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 2 HD)

النصر (الإمارات) × باختاكور (أوزبكستان) .. الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 3 HD)

النصر (السعودية) × أجمك (أوزبكستان) .. الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 5 HD)

الغرافة (قطر) × ذوب آهن اصفهان (إيران) .. الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 4 HD)

* دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (جولة مؤجلة من المرحلة 29)

كوينز بارك رينجرز × وست بروميتش ألبيون .. الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 5 HD)

* الدوري المصري الممتاز (الجولة الثالثة والعشرين)

الجونة × بيراميدز .. الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة (ON Sport + Nile Sport)

* دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي (الجولة الخامسة والعشرين)

الوشم × الطائي .. الساعة 15:45 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

المجزل × الكوكب .. الساعة 15:45 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

العروبة × هجر .. الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

الجيل × العين .. الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

النهضة × نجران .. الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

* كأس الجزائر (ذهاب الدور ربع النهائي)

إتحاد عنابة × وفاق سطيف .. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة (الجزائر الرياضية)

شباب بلوزداد × نصر حسين داي .. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة (الجزائر الرياضية)

الرياضي القسنطيني × مولودية وهران .. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة (الجزائر الرياضية)

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يحل فريق برشلونة مساء غد الثلاثاء ضيفًا على ليون الفرنسي، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

ويلتقي فريق برشلونة بمضيفه ليون، وهو متصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق سبع نقاط كاملة عن أقرب منافسيه، لذلك يدخل البرسا اللقاء بمعنويات مرتفعة.

ويأمل إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب على ملعب ليون، كي ينهي الأمر لصالحه على ملعب “كامب نو” الخاص بالبرسا في مباراة العودة.

وتعتبر مسابقة دوري أبطال أوروبا هي الهدف الأول بالنسبة للاعبي فريق برشلونة، حيث كانت آخر مرة يفوز بها البلاوجرانا في عام 2015.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق الثامن عشر من شهر فبراير الجاري :


Sport

Sport

ليون يأمل في الحد من نفوذ ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – سيحرص أولمبيك ليون الفرنسي على “تقليص” تأثير ليونيل ميسي عندما يستضيف برشلونة الإسباني غداً الثلاثاء في مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Busquets-18022019

سيرجيو بوسكيتس يحلل مباراة برشلونة أمام ليون

اعترف سرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة الإسباني أن فريقه سيخوض مباراة صعبة جداً أمام أولمبيك ليون الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


Valverde-FCB-18022019

فالفيردي يذكر برشلونة بالسقوط في روما قبل لقاء ليون

تحدث إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني اليوم الإثنين عن المباراة التي سيخوضها فريقه غداً الثلاثاء خارج ميدانه ضد أولمبيك ليون الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage (1)

ليون سيهزم برشلونة إن توفرت 3 شروط

يحتضن ملعب “بارك أولمبيك ليون” مباراة مثيرة للغاية ستجمع ليون الفرنسي وضيفه برشلونة الإسباني يوم غد الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


1550434538_347200_1550434701_noticia_normal (1)

صورة تؤكد انشغال مبابي بمباريات برشلونة والكلاسيكو

تسربت صورة للمهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وهو يتابع جدول مباريات برشلونة الناري خلال الفترة القادمة، والذي يتضمن مباراتين كلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

قبل مباراة برشلونة القادمة .. كل ما فعله ميسي أمام ليون

يستعد برشلونة لخوض أول مباراة في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سيحل فيها ضيفاً ثقيلاً على ليون الفرنسي يوم غد الثلاثاء على ملعب “بارك أولمبيك ليون” في ذهاب ثمن النهائي.

إقرأ الخبر من هنا


110

جدول ترتيب الدوري الأسباني بعد الجولة الرابعة والعشرين

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني لموسم 2018-2019 والذي تغير فيه الكثير من الأمور حيث ابتعد برشلونة بالصدارة وتراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث تاركا الوصافة لفريق العاصمة الآخر، أتليتكو مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

ميسي يوسع الفارق في صدارة ترتيب هدافي الليجا

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني “ليجا” من موسم 2018-2019 والتي واصل فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تربعه على عرش هدافي البطولة، بعدما كان الهداف املوسم الماضي أيضاً.

إقرأ الخبر من هنا


Marcelo

كافو يدافع عن مارسيلو ويرفض مقارنة ميسي بالآخرين !

موقع سبورت 360 – دافع كافو نجم منتخب البرازيل السابق عن مواطنه مارسيلو نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني في ظل الهجوم الشرس الذي يتعرض له الظهير الأيسر في الآونة الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

هل سيغيب راموس عن الكلاسيكو بعد طرده ضد جيرونا؟

لا يتوقف سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد، عن إثارة الجدل في كل مباراة يخوضها بقميص الفريق الملكي، حيث يملك القائد الإسباني علاقة حب وتولُّه مع البطاقات الملونة.

إقرأ الخبر من هنا


lia

جاري لينكر يشمت في ريال مدريد بعد الخسارة من جيرونا

شمت الأسطورة الإنجليزية المعتزل جاري لينكر مهاجم نادي برشلونة السابق، في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد خسارته من نادي جيرونا في بطولة الدوري الإسباني.


ديمبيلي

ديمبيلي : ميسي لاعب عظيم وعلينا الحذر من ليون

موقع سبورت 360 – شدد المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي على خطورة فريقه ليون الفرنسي على فريقه برشلونة ، قبل يوم واحد على المواجهة التي تجمع الفريقان.


MD

MD

مدافع برشلونة: ديمبيلي لاعب جيد لكنه يتأخر كثيراً

أبرز كليمون لونجليه، مدافع نادي برشلونة، الخصال والصفات السلبية والإيجابية التي يتحلى بها زميله ومواطنه عثمان ديمبيلي، مشيراً في سياق آخر، إلى أن موقعة ليون في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة على الفريق الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


mad

مدافع برشلونة يغيب عن مواجهة ليون بسبب الإصابة

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأحد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن قائمة الفريق لمواجهة نادي أولمبيك ليون في المباراة التي ستجمع الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.


الأكثر مشاهدة

Sport

موقع سبورت 360 – سيحرص أولمبيك ليون الفرنسي على “تقليص” تأثير ليونيل ميسي عندما يستضيف برشلونة الإسباني غداً الثلاثاء في مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتشهد هذه المباراة غياب اللاعب نبيل فقير بسبب الإيقاف ، مما سيحد من قوة ليون في الهجوم ، وبالتالي سيعتمد المدرب برونو جينيسيو على المدافع فيرلاند ميندي لاحتواء خطورة ميسي وعثمان ديمبيلي.

وقال المدرب برونو جينيسيو في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “نبيل فقير هو قائدنا في خط المقدمة ، ولهذا السبب سيكون علينا بذل المزيد من الجهد في هذه المباراة لتعويض غيابه ، سيكون علينا تقليل نفوذ ميسي”.

على الرغم من أن ميسي أحرز أكثر من 100 مرة في دوري الأبطال ، إلا أن حسام عوار بقدرات زميله ميندي لإيقاف نجم برشلونة وقال: “أعتقد أن فيرلاند ميندي مستعد لمواجهة ميسي ، نحن واثقون من فريقنا”.

وعلى الرغم من أن ليون يبدو الحلقة الأضعف في ثمن النهائي ، إلا أنه أظهر قدرته في المناسبات الكبيرة ، حيث ألحق الهزيمة الوحيدة ببطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان قبل أسبوعين ، كما تغلب على بطل إنجلترا مانشستر سيتي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في سبتمبر الماضي.

الأكثر مشاهدة