كان يجب على فالفيردي التضحية بالكأس .. مشكلة كل موسم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية مقالاً يسلط الضوء على الأثار التي خلفها تمسك إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة ببطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد التعثر الجديد للفريق أمام أتلتيك بيلباو يوم أمس والذي سمح لريال مدريد بتقليص الفارق إلى 6 نقاط.

وتعثر برشلونة في المباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله مع فالنسيا في الجولة الماضية من الليجا، ثم التعادل مع غريمه التقليدي ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إصرار فالفيردي على الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا كلفه خسارة 4 نقاط في الليجا، وأعاد الأمل لريال مدريد الذي كان خارج المنافسة قبل أسبوعين فقط.

وأضاف التقرير أن فالفيردي كان يمكنه اللعب بتشكيلة احتياطية في لقاء العودة ضد إشبيلية بدلاً من الدفع بالعناصر الأساسية وصناعة ريمونتادا تاريخية جديدة، فقد كلفه هذا الأمر خوض كلاسيكو كان في غنى عنه بهذه الفترة من الموسم.

ضغط المباريات تسبب في إصابة ليونيل ميسي، ورغم ذلك، اضطر فالفيردي للدفع به في الشوط الثاني من الكلاسيكو، وأقحمه أيضاً أمام أتلتيك بلباو، وكان من الواضح أن البرغوث غير جاهز أبداً على الصعيد البدني، كما تعرض آرثر ميلو لإصابة خطيرة هو الآخر، في حين تراجع مستوى لويس سواريز وإيفان راكيتيتش بشكل ملحوظ نتيجة الإرهاق.

حدث ما كان يخشاه برشلونة مجدداً، وهو انخفاض مستوى الفريق والدخول في نفق مظلم خلال شهر فبراير، وهو أمر تكرر كثيراً في المواسم الماضية بسبب سوء إدارة المدرب للمباريات، سواء مع لويس إنريكي او من بعده إرنستو فالفيردي.

الفريق يعاني من إصابات أسبوع تلو والآخر، وكل هذا سببه الإصرار على الفوز بالثلاثية، لو ضحى برشلونة بلقب الكأس، وصب تركيزه على بطولة دوري الأبطال، وتجنب إهدار النقاط في الليجا، لربما كانت الأمور سوف تسير معه بشكل أفضل بكثير مما حدث حتى الآن.

الأكثر مشاهدة

نتائج برشلونة تنقلب رأساً على عقب دون جوردي ألبا !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – واصل برشلونة السير على طريق التعادلات ، بعد تعادله مع أتلتيك بيلباو دون أهداف ، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على أرضية ملعب سان ماميس ، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني.

ولم ينجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في خطف هدف الفوز لبرشلونة ، بينما كان حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن سداً منيعاً في وجه بيلباو.

وشهدت المباراة غياب الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا للإيقاف ، ليضطر المدرب إرنيستو فالفيردي للاعتماد على الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو في الجهة اليسرى ، لتعويض غياب زميله.

وكان تأثير غياب جوردي  ألبا واضحاً في المباراة بالنسبة للأرقام  ، حيث تنقلب النتائج مع برشلونة دون اللاعب الإسباني.

وعندما يتواجد جوردي ألبا فإن برشلونة فاز في 22 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر  مرة واحدة ، مقابل فوزين فقط وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم عند غيابه خلال الموسم الحالي.

وتقلص الفارق بين برشلونة المتصدر ووصيفه ريال مدريد لست نقاط بعد التعادل الثاني على التوالي في البطولة.

هجمات مرتدة : كيف سيتضرر برشلونة وريال مدريد من الكلاسيكو

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يحل فريق برشلونة مساء اليوم الأحد ضيفًا على أتلتيك بلباو، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018  / 2019.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد، وست نقاط عن الثالث أتلتيكو مدريد.

وفي حالة فوز برشلونة مساء اليوم على مضيفه أتلتيك بلباو، فإنه سيزيد فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد لـ 8 نقاط.

ولن يشارك فريق برشلونة هذا الأسبوع في مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بل في الأسبوع القادم عندما يحل ضيفًا على ليون الفرنسي.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر فبراير الحالي :


Getty

Getty

فالفيردي يرصد مكامن النقص أمام بيلباو

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أن فريقه عانى من نواقص كثيرة أمام أتلتيك بيلباو، مشيراً إلى أن ليونيل ميسي خاض المباراة وهو جاهز بنسبة 100٪ بدنياً.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

تحليل 360 .. مباراة بيلباو تفضح الفارق بين برشلونة وريال مدريد

واصل أتلتيك بيلباو إغراق سفينة برشلونة وتقريبها من مُطاردها ريال مدريد، وذلك بعد أن فرض عليه تعادلاً جديداً بدون أهداف، في اللقاء الذي لُعب على ملعب سان ماميس لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني، وهو تعادل يُؤكد أن الفريق الكتالوني لا يعيش أزهى أيامه.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

برشلونة يُواصل نتائجه المحبطة بالتعثر أمام بيلباو

سقط نادي برشلونة، في فخ التعادل السلبي أمام أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب سان ماميس بإقليم الباسك، لحساب فعاليات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

ميسي يعود لتشكيلة برشلونة الأساسية أمام أتلتيك بيلباو

أعلن إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

ميسي كابوس أتلتيك بيلباو في سان ماميس

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأحد، على أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة، كابوساً لنادي أتلتيك بيلباو على ملعبه سان ماميس، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.


جيتي إيميج

جيتي إيميج

إنتر ميلان لا ينفي اهتمامه بالتعاقد مع راكيتيتش

ترك بييرو أوسيليو المدير الرياضي لإنتر ميلان الباب مفتوحاً بخصوص اهتمام النادي بالتعاقد مع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفة المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


madrid-derby-090219zd

عناوين صحف إسبانيا: ريال مدريد يجني ثمار الهجوم على الفار وديمبيلي يعود

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر فبراير الجاري بفوز ريال مدريد مساء أمس على جاره أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالإضافة لمباراة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو بمسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Levante_previa

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد أتلتيك بلباو

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء اليوم الأحد فريق برشلونة مضيفه أتلتيك بلباو، ضمن فعاليات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


MD

MD

جدول مباريات الدوري الأسباني اليوم والقنوات الناقلة 10 \ 2 \ 2019

موقع سبورت 360 – تستكمل اليوم مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني لموسم 2018-2019 والذي يتصدره نادي برشلونة الذي يخوض اليوم مباراة صعبة في ملعب سان ماميس بإقليم الباسك.

إقرأ الخبر من هنا


schedule

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 10 / 2 / 2019

موقع سبورت 360 – يشهد اليوم الأحد مجموعة كبيرة من المباريات الهامة والمثيرة في مختلف الدوريات الأوروبية والعربية.

إقرأ الخبر من هنا


(Barca Blaugranes)

(Barca Blaugranes)

موعد مباراة برشلونة اليوم أمام أتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة

يحل برشلونة ضيفا على منافسه أتلتيك بيلباو مساء اليوم الأحد على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي

ميسي تاسع أهم لاعب في تشكيلة برشلونة

موقع سبورت 360 – يحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز التاسع في قائمة برشلونة من ناحية عدد الدقائق الملعوبة في مباريات الفريق خلال عام 2019.

إقرأ الخبر من هنا


Ramos

سيرجيو راموس: ريال مدريد يستطيع اللحاق بـ برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو راموس نجم وقائد فريق نادي ريال مدريد أن فريقه قادر على اللحاق ببرشلونة في مقعد الصدارة لجدول ترتيب فرق الدوري الإسباني.

إقرأ من هنا



MD

MD

ميسي وديمبيلي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة بيلباو

أزاح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الستار عن قائمة الفريق الكتالوني التي سترحل إلى إقليم الباسك، لمواجهة أتلتيك بيلباو، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ من هنا


الأكثر مشاهدة