ميسي يتصدر سباق الهدافين في عام 2019 ورونالدو بعيد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

تربع ليونيل ميسي نجم برشلونة على صدارة هدافي عام 2019 بعد مرور حوالي شهر على بدايته، وذلك بفضل الهدفين اللذان أحرزهما في شباك فالنسيا يوم أمس خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ورفع ميسي رصيده إلى 8 أهداف في جميع المسابقات منذ بداية عام 2019، ليتفوق على إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الذي كان يتصدر في الأسبوع الماضي برصيد 7 أهداف.

ويشارك ميسي في الصدارة دوفان زاباتا نجم أتلانتا الذي أحرز هو الآخر 8 أهداف، وكان قد سجل ثنائية في شباك يوفنتوس يوم الأربعاء الماضي وقاد فريقه للفوز بثلاثية نظيفة.

ورغم تسجيل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس هدفين في مرمى بارما يوم أمس خلال المباراة التي انتهت بالتعادل (3-3)، إلى أنه ما زال بعيد عن الصدارة كونه يملك 4 أهداف فقط في العام الجديد.

وإليكم ترتيب أفضل الهدافين في العام الجاري-

ليونيل ميسي: 8 أهداف

دوفان زاباتا: 8 اهداف

إدينسون كافاني 7 أهداف

فيديريكو تشيزا: 7 أهداف

كيليان مبابي: 6 أهداف

كريم بنزيما: 6 أهداف

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تسبب جوردي ألبا، مدافع نادي برشلونة، في ورطة فنية لمدربه إرنستو فالفيردي خلال مباراة اليوم أمام فالنسيا، والتي أقيمت ضمن فعاليات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ففي الدقيقة 91 من اللقاء، حصل ألبا على بطاقة صفراء هي الخامسة له هذا الموسم، ليتم إيقافه ويتأكد غيابه عن مواجهة أتلتيك بيلباو في الجولة القادمة بالليجا الإسبانية.

وسيكون فالفيردي مطالباً بإيجاد مُسكِّن مؤقت لهذا الصداع المزمن، خاصة وأن المدرب الكتالوني حاول إراحة ألبا في لقاء اليوم ضد فالنسيا، من خلال إقحام سيرجي روبيرتو في الجهة اليسرى، لكن هذا الحل أثبت عدم نجاعته بتلقي البلاوجرانا لهدفين في الشوط الأول.

واضطر فالفيردي لإشراك جوردي ألبا في الشوط الثاني لإنقاذ برشلونة وتحسين ما يمكن تحسينه، لكن الظهير الأيسر فشل في إنهاء المباراة بدون أن يحصل على أي بطاقة ملونة، ليخرج بذلك من حسابات “النملة” أمام بيلباو بالسان ماميس.

يُذكر أن مباراة برشلونة وفالنسيا، انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، حيث تقدم لفالنسيا كل من كيفن جاميرو ودانيال باريخو، قبل أن يعدل ليونيل ميسي الكفة بهدفين متتاليين.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: حقلة جديدة من هجمات مرتدة

الأكثر مشاهدة

يعيش برشلونة أفضل أوقاته في الموسم الحالي، حيث حقق الفريق 8 انتصارات متتالية في بطولة الدوري الإسباني، ونجح في التأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد أن قلب خسارته في لقاء الذهاب أمام إشبلية بهدفين نظيفين إلى فوزاً ساحقاً في لقاء العودة بستة أهداف مقابل هدف يتيم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأوقعت قرعة نصف نهائي كأس الملك برشلونة ضد غريمه التقليدي ريال مدريد، وسيقام لقاء الذهاب في ملعب الكامب نو يوم الأربعاء القادم، في حين ستلعب مباراة الإياب في 27 من شهر فبراير الجاري.

وسيخوض البرسا مباراة صعبة ضد فالنسيا اليوم السبت على ملعب الكامب نو لحساب الجولة 22 من بطولة الليجا، والتي تأتي قبل 4 أيام فقط من مباراته ضد ريال مدريد.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، متفوقاً على اتلتيكو مدريد الوصيف بفارق 5 نقاط، وعلى ريال مدريد بفارق 10 نقاط، وهو يسعى لتحقيق انتصاره التاسع على التوالي في مباراة اليوم وتوسيع الفارق مع منافسيه بشكل مؤقت.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 2 من شهر فبراير الحالي:-


Getty

Getty

آخر تطورات إصابة ميسي.. لا يوجد شيء مُقلق

تنفست جماهير نادي برشلونة الصعداء، بعدما تأكد عدم معاناة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إصابة خطيرة، عقب سقوطه على أرضية ملعب الكامب نو، أثناء مباراة الفريق الكتالوني وفالنسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

فالفيرد يمدح واعد برشلونة.. ويتمنى عودة ديمبيلي

أشاد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، بالقدرات التي يملكها الشاب كارليس آلينيا، مشيراً في سياق آخر، إلى أنه يتمنى عودة عثمان ديمبيلي بأسرع وقت ممكن للمشاركة ضد ريال مدريد في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ملاحظات خرجنا بها من تعادل برشلونة أمام فالنسيا

بدأ فالنسيا المُباراة بشكل جيد جداً، فالحقيقة أنه كان منظماً للغاية ولم يقم سوى بأخطاء قليلة وهو ما صعّب من مهام برشلونة الذي لم يتمكن من إيصال الكرة للثلاثي الأمامي وهو في وضعية جيدة.

اضغط هنا


أوبتا

رقم يدل على قوة شخصية برشلونة في الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – نشر الحساب الرسمي لموقع سكواوكا، المختص بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، رقماً مهماً حول فريق نادي برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.


Getty

Getty

ميسي ينقذ برشلونة من التعثر أمام فالنسيا

خيم التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، على موقعة برشلونة وفالنسيا التي أقيمت مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن فعاليات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


رابيوو

برشلونة يجمد مفاوضاته مع أدريان رابيو

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” مساء اليوم السبت، على أن إدارة نادي برشلونة، قررت تجميد المفاوضات مع النجم الشاب أدريان رابيو لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.


Antero-Henrique-02022019

برشلونة يطيح برأس مدير باريس سان جيرمان الرياضي

أصبح أنتيرو هنريكي المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان في موقف لا يحسد عليه بعد خضوعه لاستجواب إثر خسارة عدد من الصفقات الهامة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

إلى جوارديولا : برشلونة الأفضل وبدون منافس

أثارت تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي جدلاً واسعاً في الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد أن اختار أفضل 3 فرق أوروبية خلال العقد الماضي، ووقع اختياره على فريقيه السابقين برشلونة وبايرن ميونخ، بالإضافة إلى يوفنتوس.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

6 أسئلة مهمة قبل مواجهات الكلاسيكو المقبلة

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يتضمن مجموعة من الأسئلة المهمة بعد أن أسفرت قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا عن مواجهتين ناريتين بين ريال مدريد وبرشلونة، والتي ستتيح للجماهير مشاهدة 3 مباريات كلاسيكو في أقل من 4 أسابيع فقط كون الفريقين سيتواجهان أيضاً في إياب الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


01D767A1-EB5B-4B80-9475-9DDAB28ECC49

ميسي يمتلك أرقاماً خرافية ضد فالنسيا قبل مباراة برشلونة اليوم

يستقبل فريق برشلونة نظيره فالنسيا على ملعب كامب نو التاريخي مساء اليوم الأحد في قمة الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الإسباني الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


(Footballia)

(Footballia)

موعد مباراة برشلونة اليوم أمام فالنسيا والقنوات الناقلة

يستضيف برشلونة منافسه فالنسيا مساء اليوم السبت على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة  الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

مدرب فالنسيا يسعى لفك العقدة أمام برشلونة

موقع سبورت 360 – يتطلع مارسيلينو جارسيا تورال، مدرب نادي فالنسيا، لتحقيق انتصاره الأول على فريق برشلونة، وذلك حينما يتواجه الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


FBL-ESP-LIGA-LEGANES-BARCELONA

فيدال وألبا يواجهان خطر الإيقاف في مباراة فالنسيا

سبورت 360 ـ يواجه لاعبي برشلونة أرتورو فيدال، وجوردي ألبا، خطر الإيقاف في مواجهة فالنسيا على ملعب “كامب نو” ليلة السبت، برسم الجولة 22 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Benevento Calcio v Genoa CFC - Serie A

جوسيبي روسي: كنت قريباً من الانتقال إلى برشلونة!

سبورت 360 ـ اعترف المهاجم الإيطالي جوسيبي روسي، الذي سبق له الدفاع عن ألوان أندية مانشستر يونايتد، وفياريال… أنه كان قريباً من الانتقال إلى برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة