كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن انتقام إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان من نادي برشلونة، بعد اقترابهم من ضم اللاعب الشاب أدريان رابيو في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن النادي الباريسي يريد الثار من إدارة النادي الكاتالوني برشلونة بعد أن دفعت أدريان رابيو للتمرد بعدم تجديد عقده الذي سينتهي في الصيف القادم لضمه في صفقة مجانية، عن طريق التعاقد مع هدفهم الرئيسي فرينكي دي يونج لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

وأشارت إلى أن الدولي الهولندي فرينكي دي يونج الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، حلمه هو الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، ولكن البرسا مليئة بالنجوم في خط الوسط مثل إيفان راكيتيتش وأرثر ميلو وألينيا وأرتورو فيدال وبالإضافة إلى اقتراب أدريان رابيو من الانضمام، وهو سبب استغله نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاوضاته مع لاعب أياكس.

وقالت أن نادي باريس سان جيرمان عرض أيضا على دي يونجً راتب أعلى من الذي كان سيحصل عليه في برشلونة، وضمان له المشاركة مع الفريق بشكل أساسي عكس ما كان سيحدث في البرسا، وبالإضافة إلى وعده بالتعاقد مع زميله المقرب في أياكس الهولندي ماتياس دي ليخت، وهو ما رجح كفة النادي الفرنسي على نظيره الإسباني.

وذكرت أن الصفقة ستنتهي لصالح باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 75 مليون يورو، ولكن سيبقى على سبيل الإعارة في ناديه أياكس الهولندي حتى نهاية الموسم الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – فاز فريق برشلونة مساء أمس الأحد على ضيفه إيبار بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب “كامب نو”، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق عشر نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الرابع.

ونجح إرنستو فالفيردي مساء أمس في الفوز، والمضي قدمًا نحو حسم لقب الدوري الإسباني لصالحه مرة أخرى في موسمه الثاني مع البلاوجرانا.

وظهر البرازيلي كوتينيو بمستوى طيب في مباراة أمس، ليؤكد للجميع بأنه قادر على الظهور بشكلٍ جيد في اللقاءات المقبلة، ونجح ميسي أيضًا في الوصول لهدفه رقم 400 في مسابقة الدوري الإسباني.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري :


جيتي إيميج

جيتي إيميج

تحديد موعد كلاسيكو الإياب بين ريال مدريد وبرشلونة

أعلن خافيير تيباس رئيس رابطة اندية الليجا عن موعد مباراة كلاسيكو الإياب بين ريال مدريد وبرشلونة التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 26.

إقرأ الخبر كاملاً


ميسي ورئيس
برشلونة يحدد المهاجم الجديد وميسي غير مقتنع

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن رغبة إدارة نادي برشلونة، في التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني الشاب ماكسي جوميز هداف نادي سيلتا فيجو، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

أفضل 5 لاعبين في ذهاب الدوري الإسباني

أسدل الستار عن مرحلة الذهاب من بطولة الدوري الإسباني، ونجح برشلونة في التتويج بلقب بطل الشتاء بتربعه على عرش الصدار بفارق 5 نقاط عن اتلتيكو مدريد الوصيف، و10 نقاط عن إشبيلية وريال مدريد صاحبي المركز الثالث والرابع على الترتيب.

إقرأ الخبر من هنا


MANCHESTER-UNITE-nota-mexico-13012019mx

عائلة كوتينيو ستكون السبب الرئيسي في استمراره مع برشلونة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب فريق برشلونة الحالي سيستمر مع ناديه الكتالوني، ولن يعود للدوري الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوي بسبب عائلته.

إقرأ الخبر من هنا


dani-ceballos_1wkf5minqnakx1p9dy11oetlyg

عناوين صحف إسبانيا: معجزة سيبايوس وميسي وسواريز رجلان بلا رحمة

موقع سبورت 360 – سلطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري الضوء على انتصار ريال مدريد في اللحظات الأخيرة بالدوري الإسباني، بالإضافة لفوز برشلونة، ووصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للهدف رقم 400 في مسيرته بالليجا.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

صحيفة ماركا .. ميسي لم يصل للهدف رقم 400 !

رفضت صحيفة ماركا الإسبانية الإقرار بوصول ليونيل ميسي نجم برشلونة للهدف رقم 400 في بطولة الدوري الإسباني، وذلك رغم تأكيد ذلك رسمياً عبر عدة مصادر يوم أمس الأحد.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

تشكيلة ذهاب الليجا .. برشلونة يكتسح ونجم وحيد من ريال مدريد

نشرت شبكة هو سكورد العالمية التشكيلة المثالية لمرحلة الذهاب من بطولة الدوري الإسباني، والتي شهدت سيطرة واضحة لبرشلونة متصدر سلم الترتيب، وذلك بعد انقضاء 19 جولة حتى الآن.

إقرأ الخبر من هنا


Suarez

أرقام خيالية لـ لويس سواريز نجم برشلونة في لقاء إيبار

موقع سبورت 360 – قدم لويس سواريز نجم فريق نادي برشلونة مباراة نموذجية بأتم معنى الكلمة ضد إيبار ضمن منافسات الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Messi

أبرز الملاحظات الفنية عقب انتصار برشلونة على إيبار

موقع سبورت 360 – حقق فريق نادي برشلونة فوزًا مستحقًا على حساب ضيفه، إيبار بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء على ملعب كامب نو لحساب الجولة 19 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


CC783F66-9D20-4368-BFF9-506EC25A1F3A

برشلونة يكتسح إيبار وميسي يصل إلى الهدف رقم 400

حقق فريق برشلونة فوزاً كبيراً ومهماً على ضيفه إيبار بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو لحساب الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإسباني الليجا.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

أهداف مباراة برشلونة وإيبار .. ملخص ونتيجة المباراة

موقع سبورت 360 – واصل فريق برشلونة تحقيقه للفوز الخامس على التوالي في لقاء شهد تألق كل من النجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز وفيليب كوتينيو الذي ظهر بمستوى طيب بعد الإنتقادات التي تلقاها في الأونة الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن رغبة إدارة نادي برشلونة، في التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني الشاب ماكسي جوميز هداف نادي سيلتا فيجو، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن النادي الكاتالوني برشلونة يريد التعاقد مع ماكسي جوميز في يناير لمساعدة مواطنه لويس سواريز في النصف الثاني من الموسم الجاري، وثم يصبح مهاجم الفريق في المستقبل القريب، ولكن القائد ليونيل ميسي غير مقنتع بهذه الصفقة، فهو يراه ليس بنفس مستوى البرسا.

وأشارت إلى أن الدولي الأوروجواياني ماكسي جوميز الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، كان واحداً من أفضل اللاعبين في بطولة الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي وأظهر بالفعل إنه من أفضل المهاجمين في أوروبا، وهو ما دفع برشلونة للتفكير في ضمه، حيث يعتقدون بأنه سيكون البديل المثالي للويس سواريز.

وقالت أن صفقة ماكسي جوميز مهاجم نادي سيلتا فيجو، ستكلف نادي برشلونة حوالي 60 مليون يورو وبالإضافة إلى التخلي عن لاعب ويمكن أن يكون دينيس سواريز الذي يصر على مغادرة الكامب نو في يناير.

وذكرت أن سيلتا فيجو لا يفكر نهائياً في التخلي عن اللاعب خلال منتصف الموسم، ولكن إصرار ماكسي جوميز على الانتقال إلى برشلونة يمكن أن يسهل الأمور في يناير.

الأكثر مشاهدة