Getty

موقع سبورت 360 – أكد المهاجم الإسباني باكو ألكاسير، نجم فريق بوروسيا دورتموند، أن انتقاله إلى الدوري الألماني كان قراراً صائباً، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن قلة الفرص التي حصل عليها مع نادي برشلونة كانت السبب الرئيسي وراء رحيله عن قلعة الكامب نو.

وقال ألكاسير في تصريحات صحفية أدلى بها لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “أشكر نادي برشلونة على الثقة التي منحني إياها، لكن أي لاعب يريد أن يُظهر أنه مهم في الفريق لهذا قررت الخروج والبحث عن فرص أخرى”.

وتابع: “محصّلتي مع برشلونة كانت إيجابية، فقد تعلمت الشيء الكثير حتى ولو لم ألعب، لكن الواضح أنه دائماً ما ستكون لديك الرغبة للعب كل المباريات ولقد كان مجيئي إلى الدوري الألماني من بوابة بوروسيا دورتموند قراراً جيداً”.

وعن العلاقة التي كانت تجمعه بزميله السابق لويس سواريز، قال ألكاسير: “كانت هناك منافسة وهذا أمر طبيعي لكن لم يصل الأمر إلى مسألة العلاقة السيئة، دائما ما كنت أسعى إلى مساعدته وهو إلى مساعدتي”.

واختتم المهاجم الإسباني، تصريحاته بالقول: “استمتعت باللعب بجانب ميسي، لقد كان من الفخر مجاورته في برشلونة.. عثمان ديمبيلي؟ هو لاعب يملك مؤهلات هائلة وسيساعد الفريق بطبيعة الحال”.

وكان ألكاسير قد حمل قميص برشلونة لمدة موسمين، لكنه لم ينجح فيهما في إظهار قدراته رفقة الفريق الكتالوني بسبب تقلص هامش المشاركة أمامه، خاصة في ظل التألق اللافت للأوروجوياني لويس سواريز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة