برشلونة يزاحم ريال مدريد والبايرن على ضم الموهبة سانشو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن نادي برشلونة قد أنضم للمهتمين بالتعاقد مع الموهبة الإنجليزية جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان جادون سانشو ابن 18 عامًا فقط قد انتقل للعب في صفوف بوروسيا دورتموند في صيف عام 2017، قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وهذا الموسم يقدم الشاب المميز جادون سانشو مستويات مميزة للغاية، بتسجيله حتى الآن سبعة أهداف، وصناعة 10 آخرين، خلال 24 مباراة لعبها مع أسود الفيستيفاليا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن ريال مدريد، بجانب بايرن ميونيخ كانا من أبرز المهتمين بضم النجم الإنجليزي سانشو في الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة قد أنضم لهذه الكتبية المهتمة بضم جادون سانشو، حيث ستشهد الفترة المقبلة صراعًا كبيرًا على الظفر بخدماته.

وأكملت “ماركا” بأن الفرق المهتمة بالتعاقد مع جادون سانشو “ريال مدريد، وبرشلونة، وبايرن ميونيخ” تعرف بأن من المستحيل التعاقد مع اللاعب الإنجليزي في الميركاتو الشتوي المقبل، لذلك سينتظروا للصيف القادم للتفاوض على ضمه.

الجدير بالذكر أن عقد جادون سانشو مع فريقه بوروسيا دورتموند سينتهي في صيف عام 2022.

أهداف مباراة – برشلونة 2 × 0 سيلتا فيغو

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – مرة أخرى، تفاهم مميز ورائع بين الثنائي جوردي ألبا وليونيل ميسي نجما فريق برشلونة في لقاء البرسا الأخير أمام سيلتا فيجو، ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ونجح فريق برشلونة في الفوز على ضيفه سيلتا فيجو بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب “كامب نو” معقل البلاوجرانا.

“ألبا وميسي” كانا كلمة السر في فوز برشلونة في مباراة الأمس، بعد مساهمتهما في الهدف الأول للبرسا عبر طريق الفرنسي عثمان ديمبيلي، وصناعة ألبا الهدف الثاني للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقامت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بنشر تقرير خاص تتحدث فيه عن ثنائي ميسي وجوردي ألبا المميزة سواء هذا الموسم أو في المواسم الماضية.

وأشارت الصحيفة أن هذه الثنائية بين ميسي وجوردي ألبا خاصة للغاية، ومن الصعب على أي فريق التصدي لها، فهناك كيمياء خاصة بين هذا الثنائي خلال الأعوام الماضية في برشلونة.

وأكملت الصحيفة أن جوردي ألبا قد صنع أربعة أهداف هذا الموسم للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هدفين في مرمى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وهدف أمام ليفانتي، وهدف في مرمى سيلتا فيجو.

أما بالنسبة لميسي، فإن النجم الأرجنتيني قد صنع هدفًا وحيدًا للظهير الأيسر جوردي ألبا في مباراة برشلونة أمام هويسكا.

وذكرت “موندو ديبورتيفو” بأن الموسم الماضي 2017  / 2018 كان الأفضل بالنسبة لثنائية ميسي وجوردي ألبا، حيث أن الأخير قام بصناعة 8 أهداف على الأقل للنجم الأرجنتيني.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة.

أهداف مباراة – برشلونة 2 × 0 سيلتا فيجو

الأكثر مشاهدة

يسعى برشلونة لمواصلة انتفاضته في الدوري الإسباني عبر الفوز على سيلتا فيجو خلال المباراة التي ستقام على ملعب الكامب نو اليوم السبت ضمن إطار الجولة 17.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الليجا برصيد 34 نقطة، متفوقاً على إشبيلية وأتلتيكو مدريد اللذان يتشاركان الوصافة بفارق 3 نقاط، وعن غريمه التقليدي ريال مدريد بـ5 نقاط.

وستكون مباراة سيلتا فيجو هي الأخيرة لبرشلونة قبل عطلة أعياد الميلاد التي سوف تستمر لأسبوع كامل، وبعدها سيحل الفريق ضيفاً ثقيلاً على خيتافي في 6 من شهر يناير القادم لحساب الجولة 18 من الليجا.

ويصب برشلونة تركيزه على بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وقد خدمته قرعة ثمن النهائي التي وضعته بمواجهة ليون الفرنسي الذي يعد الأضعف بين الفرق المتأهلة إلى جانب شالكه الألماني.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري:-


Mundo Deportivo

Mundo Deportivo

إنييستا يعود إلى كامب نو ويحظى بتكريم خاص

عاد أندريس إنييستا، لاعب نادي برشلونة السابق، إلى ملعب الكامب نو مساء اليوم السبت، وذلك من أجل مساندة زملائه السابقين في مباراتهم أمام سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

فالفيردي يثني على ثنائية ميسي وألبا

أثنى إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، على العروض الرائعة التي ينسجها الثنائي ليونيل ميسي وجوردي ألبا بقميص الفريق الكتالوني، مشيراً في سياق آخر، إلى أن فيليب كوتينيو لاعب مهم رغم عدم تواجده في التشكيلة الأساسية.

اقرأ الخبر كاملاً


skysports-ivan-rakitic-barcelona-sergio-ramos-real-madrid-la-liga-supercopa_4075646

الحكم الذي أهان راكيتيتش يدير مباراة ريال مدريد والعين

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تعيين الأمريكي خاير ماروفو حكماً لمباراة ريال مدريد والعين الإماراتي التي ستقام اليوم السبت على ملعب الشيخ زايد في نهائي كأس العالم للأندية.

إقرأ الخبر كاملاً


70807391-E133-4039-A7AF-CDCA67E8E2BE

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد سيلتا فيجو

يستضيف نادي برشلونة اليوم نظيره سيلتا فيجو على ملعب كامب نو التاريخي لحساب الجولة السابعة عشر من عمر الدوري الإسباني الليجا موسم 2018/2019.

إقرأ الخبر كاملاً


الصورة من YouTube

الصورة من YouTube

موعد مباراة برشلونة اليوم أمام سيلتا فيجو والقنوات الناقلة

يستضيف برشلونة فريق سيلتا فيجو مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ميسي يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي في مباراة برشلونة اليوم

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على موعد مع إنجاز تاريخي واستثنائي في مباراة سيلتا فيجو اليوم السبت التي ستقام على ملعب الكامب نو لحساب الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملأً


Getty

Getty

فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو

موقع سبورت 360 – أماط إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، اللثام عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستخوض مباراة سيلتا فيجو، مساء غد السبت، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة