ديكو : فريقا رونالدو وميسي مرشحان للفوز بدوري أبطال أوروبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – رشح البرتغالي ديكو نجم فريق برشلونة الإسباني السابق البلوجرانا ويوفنتوس الإيطالي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لتواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو مع البرسا واليوفي.

ويسير فريقا برشلونة، ويوفنتوس بصورة مميزة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يتصدر البرسا مجموعته الثانية بالعلامة الكاملة حتى الآن “9 نقاط”.

ونفس الشيئ يحدث مع يوفنتوس بتصدر مجموعته الثامنة بالعلامة الكاملة “9 نقاط”، ويقتربا كثيرًا من التأهل للدور المقبل.

ويرى ديكو أن تواجد الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مع برشلونة ويوفنتوس سيعطي أفضلية للبرسا واليوفي من أجل حصد لقب دوري الأبطال، وكسر هيمنة فريق ريال مدريد الإسباني.

وتحدث ديكو لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “من سيفوز بدوري الأبطال؟ بالنسبة لي، يوفنتوس وبرشلونة هما أبرز المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم، لأنهما يمتلكان رونالدو، وميسي“.

وأضاف “برشلونة لديه ليو، وإذا كان الفريق يلعب بصورة جيدة فإنه سيحصد لقب دوري الأبطال هذا الموسم، ويوفنتوس فاز في الكثير من المباريات بفضل رونالدو، لذلك هو مرشح أيضًا”.

وتابع “وبجانب يوفنتوس وبرشلونة، هناك أيضًا فريق ليفربول الإنجليزي مع محمد صلاح، وأيضًا بالتأكيد ريال مدريد حامل اللقب”.

وأكمل “ولكن بالنسبة لي برشلونة ويوفنتوس هما الأقرب لحصد لقب دوري أبطال أوروبا مع كامل إحترامي لباقي المنافسين”.

فالفيردي: سواريز الآن في قمة عطاؤه

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حقق فريق برشلونة انتصارًا صعبًا في اللحظات الأخيرة أمام مضيفه رايو فاليكانو بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، ضمن فعاليات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ونجح فريق برشلونة في الفوز بهذه المباراة الصعبة في الثواني الأخيرة، بعد أن كان الفريق الكتالوني متأخرًا في نتيجة المباراة بهدفين لهدف حتى الدقيقة الـ 87.

وبفضل هدفي عثمان ديمبيلي، والمتألق في الآونة الأخيرة لويس سواريز، نجح البرسا في خطف النقاط الثلاث من رايو فاليكانو.

ويتصدر حاليًا فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بفارق سبع نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأحد الموافق الـ 4 من شهر نوفمبر الحالي :


صحيفة آس

موقف ميسي من المشاركة ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن موقف ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني من المشاركة ضد إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لحساب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ الخبر من هنا..


75122BBC-0644-4986-BF97-5F39E3EBDD4B

بالأرقام .. دفاع برشلونة في حالة كارثية هذا الموسم

أصبح الأمر واضحاً الآن، برشلونة يعاني وسيعاني كثيراً من دفاعه هذا الموسم، بعد الكوارث الدفاعية التي حدثت خلال 15 مباراة فقط لعبها النادي الكتالوني حتى الآن هذا الموسم.

اقرأ الخبر من هنا..

بوسكيتسس

مستوى بوسكيتس يتحكم في هوية برشلونة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على إن النادي الكاتالوني برشلونة، يصبح بلا هوية عندما يكون سيرجيو بوسكيتس ليس في قمة مستواه، ووضح ذلك في مباراة رايو فاليكانو التي جمعت الفريقين ببطولة الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


خطا

الثقة الزائدة أمام الفرق الصغيرة تورط برشلونة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على إن الثقة الزائدة للنادي الكاتالونيبرشلونة أمام الفرق الصغيرة في بطولة الليجا تورطه، وذلك بعد الفوز الصعب للغاية ضد فريق رايو فاليكانو.


Diario As

Diario As

رسمياً.. ميسي يدخل قائمة برشلونة لمواجهة إنتر ميلان

قرر إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، استدعاء 22 لاعباً للسفر إلى مدينة ميلانو الإيطالية صباح غدٍ الإثنين، وذلك استعداداً لمواجهة الإنتر، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ الخبر كاملاً


صحيفة آس

صحيفة آس

التاريخ يعيد نفسه .. ناينجولان يواجه برشلونة بذكريات ريمونتادا روما

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن البلجيكي رادجا ناينجولان نجم إنتر ميلان مستعد للمشاركة أمام برشلونة يوم الثلاثاء القادم في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


img_ppunti_20170411-235506_imagenes_md_propias_ppunti_170411fcbjuv098-kdpD-U4527230419508B-980x554@MundoDeportivo-Web

حكم بذكريات كارثية لبرشلونة يقود مباراتهم ضد إنتر ميلان

تم تعيين الحكم سيمون مارسينياك من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) لإدارة مباراة يوم الثلاثاء على ملعب (جوزيبي مياتزا) بين إنتر ميلانو، وبرشلونة، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Roma vs Viktoria Plzen - Uefa Champions League 2018/2019

برشلونة مهتم بالتعاقد مع التركي جنكيز اوندير لاعب روما

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن شبكة “سكاي سبورتس” أن إدارة نادي برشلونة قد أرسلت أريدو بريدا كشاف البرسا لمتابعة الموهبة التركية جنكيز اوندير لاعب فريق روما الإيطالي عن كثب، تمهيدًا للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


5bddde1d1ba5c

أبرز عناوين الصحف الإسبانية .. ريمونتادا برشلونة وفينيسيوس جلب الحظ

موقع سبورت 360 – سلطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الـ 4 من شهر نوفمبر الجاري على مباراتي برشلونة وريال مدريد ضمن فعاليات الجولة الـ 11 من عمر الليجا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

مُقاتل ريال مدريد السابق يقتحم أجندة برشلونة

موقع سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة، إلى ترميم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث يرغب إرنستو فالفيردي في ملء الفجوات التي يعاني منها الفريق الكتالوني خلال النصف الأول من الموسم الجاري، ما جعله يتلقى 14 هدفاً في 11 مباراة بمسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


15412861788009

كوتينيو لا يلبي التوقعات في برشلونة!

أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لا يزال لا يلبي التوقعات في برشلونة الإسباني، وهو الذي كلف النادي الكتالوني 145 مليون يورو في استثمار ضخم ، كثاني أغلى صفقة في تاريخ اللعبة، تجاوزه نيمار فقط . صحيح أنه سجل عدة أهداف ، وبعضها مهم ، لكن أدائه متقطع.

إقرأ الخبر من هنا


FBL-ESP-LIGA-RAYO-BARCELONA

جوردي ألبا يوجه رسالة للويس إنريكي

يعتبر جوردي ألبا أحد أبرز اللاعبين في برشلونة، وعبر عن ثقته من أن أدائه الرائع سيجعل لويس إنريكي يعيد التفكير في قراره ويتصل به للعودة لصفوف المنتخب الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


4789986_Soc_Spanish_16-9_15086449_1903380_201811041011286b95d75d-516b-46e2-abe9-

لويس سواريز : من الطبيعي أن يغضب فالفيردي منّا

موقع سبورت 360 – صرح الأوروجواني لويس سواريز نجم فريق برشلونة الإسباني بأن من الطبيعي أن يغضب إرنستو فالفيردي مدرب البرسا من لاعبي البلوجرانا، بالرغم من تحقيق الفوز على رايو فاليكانو بالدوري.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

سواريز يُطالب نجوم برشلونة بمُمارسة النقد الذاتي

موقع سبورت 360 – ألح لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، على ضرورة مُمارسة نجوم الفريق الكتالوني للنقد الذاتي، بسبب الأداء الهزيل الذي قدموه في المباراة الأخيرة، مشيراً إلى أن الاسترخاء كان السبب الرئيسي وراء معاناتهم أمام رايو فاييكانو.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

فالفيردي يُوضح خلفيات استبعاد مالكوم من حساباته

موقع سبورت 360 – أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أن إخراج البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا من حساباته، ليس له خلفية شخصية، بل متعلقة بأسباب احترافية، تتعلق بالصورة المسبقة التي يرسمها عن المباراة، إضافة إلى وفرة الخيارات الهجومية في الجهة اليمنى.

إقرأ الخبر من هنا


vidal

فيدال يكشف عن مشاعره في برشلونة في ظل عدم المشاركة

موقع سبورت 360 – حقق فريق نادي برشلونة فوزًا صعبًا للغاية على حساب مضيفه، رايو فاييكانو على ملعب تيريزا ريفيرو في العاصمة الإسبانية، مدريد، لحساب الجولة 11 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ملاحظات خرجنا بها من انتصار برشلونة على رايو فاييكانو

موقع سبورت 360 – تمكن نادي برشلونة من تحقيق انتصار صعب وخادع على حساب رايو فاييكانو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ التقرير من هنا


suarez

لويس سواريز ينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – عاد لويس سواريز نجم هجوم فريق نادي برشلونة للعب دور البطل من جديد، وذلك خلال مواجهة رايو فاييكانو على ملعب تيريزا ريفيرو في العاصمة الإسبانية، مدريد، لحساب الجولة 11 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

أكثر 10 فرق استحواذاً على الكرة في الدوريات الأوروبية الكبرى

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

بات أسلوب الاستحواذ على الكرة من أكثر الأمور التي يحاول المدربين تطبيقها في فرقهم، وبتنا نشاهد العديد من الفرق التي تخرج بنسبة استحواذ كبيرة جداً في المباريات، خصوصاً أمام المنافسين المتواضعين.

ويعد برشلونة أكثر فريق يستحوذ على الكرة في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الموسم الحالي، حيث ما زال يتبع نفس الفلسفة التي زرعها بيب جوارديولا في النادي عندما درب الفريق عام 2008.

ويحتل مانشستر سيتي الذي يديره جوارديولا المرتبة الثانية بفارق بسيط جداً عن البرسا، بينما جاءت المفاجأة باحتلال ريال بيتيس المركز الثالث في القائمة رغم النتائج السيئة للغاية التي يحققها في الدوري الإسباني.

وبما أن بايرن ميونخ من الفرق التي أشرف جوارديولا على تدريبها، فمن الطبيعي ان نراه في المركز الرابع، متفوقاً على تشيلسي صاحب المركز الخامس والذي أصبح يطبق فلسفة الاستحواذ مع المدرب الجديد ماوريسيو ساري.

ويأتي ريال مدريد في المركز السادس في قائمة أكثر الفرق استحواذاً على الكرة في أوروبا، وذلك يعود إلى الأفكار الجديدة التي جلبها جولين لوبيتيجي والذي تم إقالته قبل أسبوع.

وإليكم القائمة كاملة بحسب معدل كل فريق في المباراة الواحدة:-

برشلونة: 64%

مانشستر سيتي: 63.9%

ريال بيتيس: 63.8%

بايرن ميونخ: 63.5%

تشيلسي: 62.7%

ريال مدريد: 61.8%

باريس سان جيرمان: 58.5%

يوفنتوس: 58.5%

ليون: 56.6%

إنتر ميلان: 56.1%

الأكثر مشاهدة