قبل مواجهة جيرونا .. متى خسر برشلونة ديربي كتالونيا آخر مرة؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب كامب نو مساء يوم الأحد مباراة ينتظرها عشاق الكرة الإسبانية ، وذلك عندما يحل جيرونا صاحب المركز السابع ضيفاً على برشلونة في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث نادي برشلونة عن الفوز الخامس على التوالي والحفاظ على صدارة الدوري الإسباني في ظل المطاردة المستمرة من ريال مدريد ، في حين يسعى جيرونا لتحقيق المفاجأة والفوز في أول ديربي كتلوني أمام البرسا.

ولم يخسر برشلونة أي مباراة في ديربي كتالونيا في الدوري الإسباني منذ شباط / فبراير 2009 عندما سقط بنتيجة (2-1) أمام إسبانيول على ملعب كامب نو ، وقد فاز منذ ذلك الحين في 16 مباراة وتعادل في أربع مباريات.

42349730_1969643303334760_1472836498746245120_n

وبالإضافة إلى ذلك ، يملك برشلونة رقماً قياسياً بعدم الخسارة في 38 مباراة على ميدانه الدوري الإسباني ، محققاً 32 فوزاً وست تعادلات ، وهي أفضل سلسلة منذ أكتوبر 1991 ونوفمبر 1993 (40 مباراة دون أي خسارة).

تجدر الإشارة إلى أن جيرونا لم يخسر في مبارياته الأربع الأخيرة خارج أرضه في بطولة الدوري الإسباني ، محققاً ثلاث انتصارات وتعادل واحد ، بعد فوزه في مناسبة واحدة فقط في تسع مباريات بعيداً عن ميدانه قبل ذلك.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة

يواصل برشلونة استعدادته لمباراة جيرونا يوم غد الأحد التي ستقام على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة.

واستعاد برشلونة جميع اللاعبين المصابين وهم سامبر، دينيس سواريز والوافد الجديد مالكوم، كما أكدت العديد من المصادر على عدم وجود أي إصابة لآرثر ميلو وهو يعاني فقط من إجهاد عضلي.

ومن المتوقع أن يلجأ المدرب إرنستو فالفيردي للمداورة في مباراة الغد ضد جيرونا لإتاحة الفرصة للاعبين الأساسيين كي يأخذوا قسطاً من الراحة بعد مشاركة معظمهم في جميع المباريات.

ويتصدر برشلونة سلم ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة، متفوقاً على غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق نقطتين، بينما يتشارك ليونيل ميسي صدارة الهدافين مع كريم بنزيما برصيد 4 اهداف لكل منهما.

ويعيش برشلونة أوقات طيبة هذا الموسم كونه حقق 6 انتصارات متتالية في جميع المسابقات ولم يتعثر في أي مباراة حتى هذه اللحظة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث آخر أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 22 من شهر سبتمر الجاري:-


Eusebio-Sacristan-20366624

مدرب جيرونا يشحذ عزيمة لاعبيه قبل مواجهة برشلونة

لم يتوانَ أوزيبيو ساكريستان، مدرب نادي جيرونا، عن استنهاض عزيمة لاعبيه قبل مواجهة فريق برشلونة في ديربي كتالونيا، مشيراً إلى أنه عازم على العودة بالنقاط الثلاث من الكامب نو، كما شدد على ضرورة منع البلاوجرانا من الاستحواذ على الكرة.

اقرأ الخبر كاملاً


DmBWI_HXcAIrbQT

فالفيردي يستبعد خماسي برشلونة من قائمة لقاء جيرونا

أماط إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، اللثام عن قائمة الفريق الكتالوني لمواجهة جيرونا، مساء غد الأحد، على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

اقرأ الخبر كاملاً


Barcelona v Sevilla - Spanish Copa del Rey Final

فالفيردي: لا أحلل مباريات ريال مدريد.. وبرشلونة غير ممل

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أنه لا يتابع مباريات ريال مدريد من أجل تحليلها، مشيراً إلى أن أسلوب الفريق الكتالوني ممتع وجميل، مؤكداً على أن تجديد عقده لا يشغل باله في الوقت الحالي، لأن الأهم هو تحقيق الطموحات المسطرة والمضي قدماً في حصد الانتصارات.

اقرأ الخبر كاملاً


رابيو
رابيو يرفض برشلونة من أجل الدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة “مترو” البريطانية صباح اليوم السبت، عن تجاهل النجم الشاب أدريان رابيو لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، عروض نادي برشلونة الإسباني من أجل الذهاب إلى بطولة الدوري الإنجليزي.


massimiliano-allegri-22092018

مدرب يوفنتوس يرفض وضع كريستيانو رونالدو فوق ميسي

تحدث ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس اليوم السبت في مؤتمر صحفي عن المباراة التي سيخوضها فريقه ضد فروزينوني في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


Messi-vs-Ronaldo-201499544

بواتينج: رونالدو يهيمن على هذا العالم لكن ميسي فوق الجميع

موقع سبورت 360 – تحدث كيفين برينس بواتينج لاعب ساسولو الإيطالي عن الجدل القائم منذ سنوات طويلة بشأن اللاعب الأفضل في عالم كرة القدم بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

إقرأ الخبر كاملاً

 


Ernesto-Valverde-22092018

إرنستو فالفيردي محبط من تصرفات رئيس برشلونة

موقع سبورت 360 – أفادت تقارير صحيفة إسبانية اليوم السبت أن المدرب إرنستو فالفيردي على خلاف مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة فيما يتعلق ببعض الأمور الجوهرية.

إقرأ الخبر كاملاً


adrien-rabiot-psg-22092018

باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرض مغر لتجديد عقد رابيو

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم السبت أن نادي باريس سان جيرمان بدأ مساعيه الجادة لتجديد عقد اللاعب أدريان رابيو خلال الأيام القادمة وإنهاء محاولات برشلونة الإسباني للتعاقد معه.

إقرأ الخبر كاملاً


4_4_5_1867361099.5.1867361099_MundoDeportivo_20180918_erde509-k34H-U451949754047l0-980x554@MundoDeportivo-Web

برشلونة يستعيد جميع مصابيه قبل مباراته القادمة ضد جيرونا

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة يملك جميع لاعبيه للمرة الأولى منذ بداية الموسم بعد عودة المصابين إلى التدريبات.

إقرأ الخبر كاملاً


A8F6CA11-2DE6-4E3D-9583-3E09B9EBEBC5

برشلونة يضع عينه على بوجبا حتى نهاية الموسم

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني مازال يريد التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

مدرب جيرونا يشحذ عزيمة لاعبيه قبل مواجهة برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – لم يتوانَ أوزيبيو ساكريستان، مدرب نادي جيرونا، عن استنهاض عزيمة لاعبيه قبل مواجهة فريق برشلونة في ديربي كتالونيا، مشيراً إلى أنه عازم على العودة بالنقاط الثلاث من الكامب نو، كما شدد على ضرورة منع البلاوجرانا من الاستحواذ على الكرة.

ويحل نادي جيرونا ضيفاً على برشلونة، مساء غدٍ الأحد، على أرضية ملعب الكامب نو، لحساب الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، مع العلم أن البلاوجرانا يحتل صدارة سلم الترتيب برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات متتالية، محققاً بذلك العلامة الكاملة.

وقال أوزيبيو في تصريحات صحفية قبل المباراة المرتقبة: “علينا الذهاب إلى الكامب نو بعزيمة كبيرة والاستفادة من إمكانياتنا، لدينا لاعبين رائعين بإمكانهم الوقوف أمام أي فريق، ليس حظاً أن يتواجد جيرونا في دوري الدرجة الأولى”.

وتابع أوزيبيو تصريحاته قائلاً: “مباراة الغد هي فرصة لمحاولة إضافة نقاط، أفضل ما يمكننا القيام به هو الحصول على أكبر قدر ممكن من الاستحواذ، من الصعب جدا إلحاق الضرر ببرشلونة لكن في كرة القدم كل شيء وارد الحدوث”.

وكان برشلونة قد تخطى عقبة جيرونا خلال الموسم المنصرم بسهولة كبيرة، حيث تفوق عليه في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، بينما أمطر شباكه في مباراة الإياب بستة أهداف مقابل هدف يتيم، ومن المتوقع ألا يجد البلاجرانا صعوبات جمة في هذه المواجهة أيضاً.

يمكنك أيضاً مشاهدة.. إيريك لاميلا : ميسي هو أفضل لاعب رأيته في حياتي!

الأكثر مشاهدة