موقع سبورت 360 – أكد رودريجو هيرنانديز، متوسط ميدان أتلتيكو مدريد، أنه فضل الانتقال إلى الروخي بلانكوس رغم اهتمام نادي برشلونة بالحصول على خدماته، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن السبب الحقيقي وراء اختياره لم يكن تأخر عرض الفريق الكتالوني.

وقال رودريجو هيرنانديز في تصريحات مقتضبة، نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “عرض برشلونة لم يكُن متأخراً ولكن عندما قدم لي نادي أتلتيكو مدريد عرضاً ركزت عليه بشكل حصري”.

وتابع رودريجو تصريحاته في نفس السياق: “في اللحظة التي تلقيت فيها عرض أتلتيكو مدريد توقفت عن الاستماع إلى العروض الأخرى، حيث كان هذا العرض هو الأهم بالنسبة لي، أنا سعيد بالعودة إلى منزلي”.

وكان برشلونة يريد التعاقد مع اللاعب الإسباني، من أجل إراحة سيرجيو بوسكيتس الذي يلعب جل مباريات الموسم، لكن رغبة رودريجو حالت دون إتمام الصفقة بنجاح، ليعود إلى الفريق الذي تعرع فيه حينما كان ناشئاً.

وانضم رودريجو إلى صفوف الروخي بلانكوس مجدداً، بعد قضاء خمسة مواسم في فريق فياريال، شارك خلالها في 84 مباراة ونجح في تسجيل هدفين، بالإضافة إلى مشاركته في مباراة ودية للمنتخب الإسباني أمام ألمانيا.

تجدر الإشارة إلى أن لاعب الوسط (22 عاماً) كان هو أولى الصفقات التي أعلن عنها الفريق المدريدي للموسم المقبل، بجانب كل من لاعب الوسط الفرنسي توماس ليمار والمدافع الأرجنتيني نهوين بيريز والحارس أنطونيو أدان.

شاهد أيضاً.. إيسكو : فلسفة إنريكي مشابهة لفلسفة المدربين السابقين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة