كشف الأسطورة الإسبانية أندريس إنييستا لاعب النادي الكاتالوني برشلونة، عن حيرته ما بين الانتقال إلى الدوري الياباني أو الصيني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد رحيله بنهاية الموسم الجاري عن البلواجرانا.

وأعلن أندريس إنييستا نجم خط وسط برشلونة والمنتخب الإسباني رحيله عن النادي الكتلوني بشكل رسمي نهاية الموسم الجاري.

وبذلك، يضع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا نهاية لمسيرة أكثر من رائعة مع النادي الكتلوني حصد من خلال العديد من الألقاب الجماعية المحلية والقارية.

وتحدث أندريس إنييستا في تصريحات صحفية قائلاً: “يجب أن أتخذ قراري النهائي سريعاً بعد الرحيل عن برشلونة، فهناك سيناريوهان ما بين الدوري الياباني والصيني، ولكل منهما أشياءه الخاصة ويجب أن نضع كل شيء في الميزان ونقرر الأفضل”.

وأضاف: “أتمنى أن تكون الإجابة الأخيرة تكون الأسبوع المقبل من أجل التركيز في كأس العالم مع منتخب بلادي إسبانيا، ولم أتلقى عرض من مانشستر سيتي ولكن هناك خيارًا تقدماً على الثاني ما بين الدوري الياباني والصيني”.

وأكمل: “سأرحل عن برشلونة لأنني أفهم أنه يجب فعل ذلك، لقد شرحت ذلك في المؤتمر الصحفي فعلى المستوى الجسدي والعقلي سيكون من الصعب علي أن أعطي هذا الفريق ما يستحقه أقول ذلك بكل آلام قلبي، أنا أعرف ما يطلبه هذا النادي وأشعر أنه أكثر القرارات صدقًا بالنسبة للنادي وبالنسبة لي”.

واختتم أندريس إنييستا حديثه بالتأكيد على أن بطولة كأس العالم ستكون المشاركة الأخيرة له مع منتخب بلاده إسبانيا.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة