فيتور روكي

سبورت 360 – ينتظر برشلونة وصول مهاجمه الجديد فيتور روكي بفارغ الصبر، والذي تعاقد معه النادي هذا الصيف من نادي أتلتيكو بارانينسي البرازيلي، مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة 31 مليون كمتغيرات.

وسينضم فيتور روكي إلى برشلونة في شهر يناير القادم، الأمر الذي سيساعد المدرب تشافي هيرنانديز على تنويع خياراته الهجومية خلال مرحلة الإياب من الموسم، خاصةّ بعد رحيل أنسو فاتي في اللحظات الأخيرة من الميركاتو.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن برشلونة قرر عدم السماح لفيتور روكي بالمشاركة مع منتخب البرازيل تحت 23 سنة في المباريات الودية بعد انضمامه للفريق، والتي ستكون استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية في باريس خلال شهر أغسطس من عام 2024.

برشلونة لن يواجه عقوبة من الفيفا

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة لا يريد خسارة فيتور روكي لأنه بحاجة ماسة له، وما يجعل النادي مصمماً على موقفه هو عدم وجود أي مخاطرة بالتعرض لعقوبة من الفيفا.

وأضاف التقرير أن مباريات المنتخبات تحت سن 23 لا تندرج ضمن تقويمات الجولات الدولية التي يجب على الأندية الالتزام بها، وهذا يعفي برشلونة من المساءلة بشكلٍ كامل، علماً أن النادي لن يمانع مشاركته في الألعاب الأولمبية في الصيف القادم..

كلمات مفتاحية