جواو فيليكس - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية النقاب عن كواليس مثيرة في محاولة نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل انتقاله إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

وحقق فيليكس حلمه وانتقل إلى البارسا في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، لينضم لكتيبة المدرب تشافي هيرنانديز بعقد لمدة موسم واحد فقط بنظام الإعارة من الفريق المدريدي.

فيليكس عطل انتقال داروين نونيز إلى أتلتيكو مدريد

وأوضحت الموندو أن ليفربول أراد التعاقد مع فيليكس بقوة، لتدعيم الخط الأمامي لكتيبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، وكان يرغب في الحصول على بطاقته في صفقة تبادلية ينتقل بموجبها داروين نونيز إلى الأتليتي.

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار البارسا إلى أن اللاعب البرتغالي كان السبب وراء فشل الصفقة حيث رفض فكرة الانتقال إلى ليفربول من الأساس، حيث كان يتحمس بقوة لفكرة اللعب للبلوجرانا.

وضحى فيليكس بالكثير من العروض طمعاً في تحقيق حلم طفولته باللعب في صفوف برشلونة، فضلاً عن تخليه عن نصف راتبه السنوي خلال فترة الإعارة.

يذكر أن اللاعب البرتغالي جدد عقده مع إدارة أتلتيكو مدريد، برئاسة إنريكي سيريزو، قبل التوقيع على عقود انتقاله لبرشلونة في اليومين الماضيين.