تشافي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – اختار المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، المدافع الخامس للفريق الكتالوني في الموسم الجاري، حسب المعلومات التي أوردتها يومية سبورت الإسبانية، مساء الثلاثاء.

ووقع اختيار تشافي على اللاعب الشاب، باو كوبارسي، الذي يبلغ من العمر 16 عاماً، ليسبق الوافد الجديد ميكائيل فاي في خيارات مدرب البلوجرانا، ووفقاً لسبورت فإن مدرب البارسا ضم الأول بالفعل لقائمة الفريق في دوري ابطال أوروبا هذا الموسم.

باو كوبارسي ينال ثقة تشافي

وينال كوبارسي ثقة المدرب تشافي في برشلونة، ويرى فيه بذرة مدافع كبير، فضلاً عن تمتعه بالنضج الكروي بالرغم من صغر سنه، بجانب قوته البدنية الرائعة التي يظهرها في الميدان.

ويشارك كوبارسي في تدريبات برشلونة مع الفريق الأول في الفترة الماضية، وترك انطباعات جيدة لدى تشافي، الذي قرر في النهاية اعتباره المدافع الخامس، وسيحصل على الفرصة للمشاركة في المباريات في الوقت المناسب.

ونجح تشافي في قيادة برشلونة للفوز على أوساسونا في آخر مباراة قبل فترة التوقف الدولي، بالانتصار في بامبلونا بهدفين لهدف، ليحصد الفريق نقطته العاشرة، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا خلف ريال مدريد المتصدر بالعلامة الكاملة، برصيد 12 نقطة.