جيوفاني لو سيلسو - فياريال - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تضاءلت فرصة برشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، متوسط ميدان توتنهام هوتسبير، خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

ورغم حسم برشلونة صفقة جواو كانسيلو الذي سيرفع الجودة بشكلٍ واضح في مركز الظهير الأيمن بعد معاناة استمرت لسنوات عديدة، إلا أن تشافي هيرنانديز ما زال مصمماً على التعاقد مع متوسط ميدان هجومي أيضاً، ويرى أن لو سيلسو هو الخيار الأنسب.

ودخل برشلونة في محادثات أولية مع السبيريز للاستفسار عن إمكانية إعارة لو سيليسو الذي أصبح خارج خطط النادي الإنجليزي، لكن يبدو أن المفاوضات ستتعثر سريعاً بسبب خلاف جوهري بين الناديين.

توتنهام يرفض طلب برشلونة بشكلٍ قاطع

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن توتنهام لا ينوي إعارة لو سيلسو، ويريد بيعه بشكلٍ نهائي قبل إغلاق الميركاتو، لأن اللاعب أمضى موسمين على سبيل الإعارة، وأصبح هناك حاجة للتخلص منه.

وأضاف التقرير أن شرط توتنهام يُغلق الباب في وجه البرسا تماماً، لأن النادي الكتالوني لن يكون قادراً على إبرام صفقة شراء في الوقت الراهن، وبالتالي فإن النادي سيغض النظر عن الصفقة، وربما يتجه لخيارات أخرى في السوق رغم ضيق الوقت المتبقي.