فيران توريس - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قرر برشلونة تغيير استراتيجيته فيما يتعلق بمستقبل المهاجم الإسباني فيران توريس، والذي ينوي النادي التخلص منه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في العامين الماضيين.

برشلونة مضطر جداً لبيع بعض اللاعبين قبل إغلاق الميركاتو، وذلك لتخفيض فاتورة الرواتب، وتحسين موقف النادي مالياً، والأهم من ذلك القدر على تسجيل اللاعبين الجدد مثل إلكاي جوندوجان وإينيجو مارتينيز.

ويكثف البرسا جهوده الآن لبيع كليمون لونجليه وفران كيسي وعبد الصمد الزلزولي، في حين أن رحيل أنسو فاتي عن الفريق بات أمراً مستحيلاً، لكن النادي يأمل في إمكانية التخلص من فيران توريس على الأقل.

برشلونة قرر إعارة فيران توريس

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة قرر عرض فيران توريس للإعارة مع إضافية خيار الشراء النهائي، حيث يرى النادي أن هذا الحل الوحيد للتخلص من اللاعب والحفاظ على قيمته السوقية التي ستنخفض بشكل أكبر لو استمر في الفريق الموسم المقبل، لأنه لن يشارك كثيراً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة لا يمكنه بيع فيران توريس هذا الصيف بأقل من 40 مليون يورو لكي يعوّض جزء كبير من قيمة شرائه قبل عامين مقابل 55 مليون يورو، وبالطبع لا يوجد نادٍ مستعد لدفع هذا المبلغ بالمهاجم الإسباني، باستثناء بعض الأندية السعودية، لكن ستظهر مشكلة أخرى وهي أن اللاعب لن يوافق على هذا الخيار.

لكن من خلال الاستراتيجية الجديدة التي قرر برشلونة اعتمادها، وهي إعارته لموسم واحد مع وجود خيار شراء نهائي، فإن الفرص ستكون أكبر للتخلص من اللاعب هذا الصيف، وهناك عدة أندية ستكون مهتمة بضمه.