يانيك كاراسكو - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يحرم الجناح الإسباني فيران توريس، نجم فريق برشلونة، إدارة ناديه من التعاقد مع البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، من أتلتيكو مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط برشلونة في الفترة الماضية بالسعي خلف التعاقد مع كاراسكو من الأتليتي، وذهبت بعض التقارير لتفيد بإمكانية عقد صفقة تبادلية بين الطرفين، ينتقل بموجبها البلجيكي للكامب نو، على أن يرحل فيران توريس لسيفيتاس واندا ميتروبوليتانو في الجهة المقابلة.

توريس يتمسك بالاستمرار في برشلونة

شبكة ريليفو الإسبانية أفادت بأن فكرة الصفقة التبادلية بين برشلونة وأتلتيكو تبدو مستحيلة في الوقت الراهن، لكن الأوضاع قد تتغير في أي وقت خلال الفترة القادمة.

وشددت الشبكة أن توريس يرفض فكرة الرحيل لأتلتيكو مدريد، سواء في صفقة تبادلية أو منفصلة، ويرغب في الاستمرار في تقمص ألوان البلوجرانا خلال الموسم المقبل.

ويضع فيران توريس كامل تركيزه على النجاح مع برشلونة، ويأمل في استعادة مستواه بأفضل شكل ممكن، ما يجعله يحصل على مكان أساسي في تشكيلة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في الفترة المقبلة.

توريس، الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، يرتبط مع برشلونة بعقد ينتهي في يونيو 2027، وشارك اللاعب مع البارسا في الموسم الجاري في 1690 دقيقة موزعة على 39 مباراة بكل المسابقات، وسجل خلالها 7 أهداف وصنع هدفين.