1. Emahal
برشلونة – كأس السوبر الإسباني

سبورت 360 – ينوي المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، تكرار فكرته في البارسا، بعدما فعلها في الموسم الماضي، وسط مخاوف من تكرار نفس المصير، بخروج البلوجرانا من كأس ملك إسبانيا.

ويستعد تشافي ورجاله لملاقاة ريال سوسيداد، مساء الأربعاء، في ملعب الكامب نو، ضمن منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا، وسط توقعات بدفع المدرب بالألماني مارك أندريه تير شتيجن في خانة حراسة المرمى بدلاً من البديل إينياكي بينيا.

تشافي ينوي تجاهل بينيا والدفع بتير شتيجن أمام سوسيداد

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن كل شيء يشير إلى دفع تشافي بتير شتيجن، عكس ما حدث في المباراتين الماضيتين في الكأس، في ظل صعوبة المباراة وعيش الألماني حالة مميزة هذا الموسم.

وكان تشافي قد عمد لهذه الفكرة في الموسم الماضي، بعدما شارك البرازيلي نيتو ضد ليناريس ديبورتيفو، قبل أن يشارك تير شتيجن أساسياً في مباراة أتلتيك بلباو، لكن لسوء الحظ أن الألماني خرج مع فريقه من المسابقة.

قصص سبورت 360

ويخشى برشلونة من تكرار المصير ذاته مع تطبيق تشافي نفس الفكرة، بخروج الفريق من الكأس على يد فريق ملعب سان سيباستيان، رغم حقيقة أن تير شتيجن يعيش وضعية أفضل من بينيا، الذي كانت تُسند إليه مباريات الكأس في النادي الكتالوني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360