1. Emahal
سيرجيو بوسكيتس - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية إسبانية على أن سيرجيو بوسكيتس حسم قراره بالرحيل عن برشلونة، عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل خوض تجربة جديدة في الدوري الأمريكي.

وتعرّض سيرجيو بوسكيتس لانتقادات لاذعة في الأشهر الماضية من جماهير البرسا، بسبب تدني مستواه في بعض المباريات، وبالأخص في بطولة دوري أبطال أوروبا التي ودعهّا الفريق من دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي.

لكن هذا لم يمنع المدرب تشافي هيرنانديز من الاستمرار بالاعتماد على سيرجيو بوسكيتس بشكل أساسي، في إشارة واضحة إلى أنه ما زال اللاعب المفضل بالنسبة له في مركز الارتكاز.

قائد برشلونة يريد الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي

ووفقاً لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، قرر بوسكيتس عدم تجديد عقده مع برشلونة الذي سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، مما يعني أنه سيرحل عن النادي بصفقة حرة في الصيف القادم.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نادي إنتر ميامي المملوك للأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام هو الأقرب للظفر بخدمات بوسكيتس، وسيجعله اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الأمريكي.

كما أضاف التقرير أن برشلونة لا يعارض فكرة رحيل بوسكيتس رغم أنه قطعة أساسية في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز، وذلك لأن النادي سيتخلص من راتبه المرتفع، مما سيخفض فاتورة أجور اللاعبين ويسمح بإبرام صفقات جديدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360