1. Emahal
برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم إلى ملعب جوزيبي مياتزا يوم غد الثلاثاء، وذلك لمتابعة لقاء القمة الذي سيجمع إنتر ميلان الإيطالي ضد برشلونة الإسباني، ضمن إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وستكون هذه المواجهة نديّة إلى أبعد حد، لأن كلا الفريقين يدركان جيداً أن الفوز بالنقاط الثلاث في هذه المباراة على وجه الخصوص ستجعل بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي تقترب كثيراً، بعد ان خسر كلاهما مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ.

برشلونة يملك أفضلية على إنتر ميلان بالمواجهات السابقة

وبالطبع، لن تكون هذه المباراة هي الأولى التي تجمع الفريقين، فقد سبق لها أن تواجها في عدة مناسبات خلال السنوات السابقة، ويملك برشلونة أفضلية واضحة على خصمه الإيطالي.

وتواجه برشلونة وإنتر ميلان في 10 مباريات سابقاً في بطولة دوري أبطال أوروبا، وحقق البرسا الفوز في 6 مناسبات، مقابل انتصار يتيم فقط للنيراتزوري، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

قصص سبورت 360

وتمكن برشلونة من تسجيل 14 هدفاً في شباك إنتر ميلان، بمعدل 1.4 هدف في المباراة الواحدة، بينما استقلت شباكه 6 أهداف فقط، وهذا يعكس مدى أفضلية الفريق الكتالوني.

المثير للاهتمام أن آخر مباراة جمعت الفريقين على ملعب جوزيبي مياتزا كانت في موسم 2019-2020، ولعبت ضمن منافسات دور المجموعات أيضاً، وتمكن حينها برشلونة من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360