1. Emahal
ليونيل ميسي - برشلونة -الدوري الإسباني

سبورت 360 – ما زال رحيل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة يشكّل غصة للجميع في النادي، ولذلك تدرس الإدارة الخيارات المطروحة لإعادة تصحيح الأوضاع مع أفضل لاعب مثّل البرسا على مر التاريخ.

ورحل ميسي عن برشلونة في الصيف قبل الماضي بمشاعر اتسمت بالإحباط والحزن والخذلان، وهذا ما جعل علاقته تتوتر بشكل كبير مع الإدارة الحالية برئاسة خوان لابورتا الذي كان قد وعده بتجديد عقده في وقت سابق.

برشلونة يريد تصحيح الأوضاع مع ميسي ولكن!

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يريد الارتباط بميسي مجدداً، وهذا الارتباط قد يأخذ أشكال مختلفة، مثل محاولة التعاقد معه في الصيف القادم، أو على الأقل منحه الحفل الوداعي الذي يستحقه وتكريم مسيرته الاستثنائية، ومن ثم منحه منصب سفير النادي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك العديد من العوامل المتداخلة في هذه المسألة، لأن يتوجب على برشلونة أولاً دراسة إن كانت ميزانية النادي تسمح بعودة ميسي من الأساس، بالإضافة إلى دراسة مدى ملاءمة عودة البرغوث مع المشروع الرياضي الذي يؤسسه تشافي هيرنانديز من الناحيتين الرياضية والنفسية.

قصص سبورت 360

أضف إلى ذلك أن ميسي لا يريد مناقشة مستقبله أبداً في الوقت الحالي، ويصب كامل تركيزه على التتويج بالألقاب مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بعد أن ظهر بمستوى سيء في الموسم الماضي، كما يعطي اهتماماً كبيراً لبطولة كأس العالم 2022 التي ستكون الأخيرة له مع منتخب الأرجنتين.

ومن التحديات التي تواجه برشلونة أيضاً هو إعادة بناء علاقة صحية مع ليونيل ميسي، فالأمر لن يكون سهلاً، لأن صاحب الكرة الذهبية أخذ المسألة على صعيد شخصي مع رئيس النادي خوان لابورتا، ويتطلب إصلاح العلاقة بينهما الكثير من العمل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360