1. Emahal
جول كوندي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – خسر نادي برشلونة اثنين من أفضل المدافعين في تشكيلته منذ بداية الموسم وهما جول كوندي ورونالد أراوخو، وذلك بعد إصابتهما في في فترة التوقف الدولي مع فرنسا وأوروجواي، وسيكون هناك خطر كبير على دفاع البارسا في المرحلة القادمة.

وحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فإن كوندي و أراوخو سيغيبان عن الملاعب لعدة أسايبع، حيث أن من المؤكد أن يغيب الأول عن مباراتي الإنتر في دوري الأبطال، وربما عن الكلاسيكو.

أما أراوخو فإنه سيحاول عدم تفويت الزيارة المهمة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 16 أكتوبر القادم على ملعب سانتياجو برنابيو.

أراوخو يريد اللحاق بالكلاسيكو أمام ريال مدريد

ورغم عدم وجود تأكيد رسمي حتى الآن لكن بالتأكيد فإن برشلونة لن يكون قادراً على الاعتماد عليهم فور انتهاء فترة التوقف مباشرة.

قصص سبورت 360

وكان أراوخو قد أثبت قوته منذ الموسم الماضي وهو لاعب مهم للغاية لفريق البلاوجرانا، أما كوندي فكان بحاجة للقليل من الوقت ليثبت أهميته في فريق برشلونة حيث شكل ثنائياً مقنعاً مع زميله الأوروجوياني.

وفي ظل غيابهما المتوقع فإن برشلونة لديه خيارات أخرى يمكن أن يعتمد عليها تشافي، وهم إريك جارسيا وجيرارد بيكيه والوافد الجديد من تشيلسي أندرياس كريستنسين، وربما تكون تلك فرصة لدى بيكيه للتواجد مجدداً في تشكيلة الفريق، أما على صعيد الظهير الأيمن فربما يتواجد هيكتور بيليرين في حين لم يتخلص سيرجي روبيرتو عن مشاكله الجسدية تماماً.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360