1. Emahal
ماركوس ألونسو – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تعاقد برشلونة مع ماركوس ألونسو من تشيلسي الإنجليزي في الرمق الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن صحيفة سبورت الإسبانية كشفت عن مفاجأة غير متوقعة في الصفقة، مساء اليوم الخميس.

الصحيفة الكتالونية أفادت بأن برشلونة تفاجأ بمستوى الشاب أليخاندرو بالدي في تحضيرات الموسم الكروي الجديد، ولم يكن يتوقع النادي بأي حال من الأحوال أن يظهر اللاعب بهذه الحلة، لذلك ذهب خلف التوقيع مع ألونسو.

برشلونة لم يكن ليتحرك لضم ألونسو!

وأوضحت سبورت أن برشلونة لو كان يعلم المستوى الذي سيقدمه بالدي والانفجار الذي سيتسبب به في قائمة الفريق، لما تحرك النادي الكتالوني وتعاقد مع ألونسو من الفريق اللندني.

وفضل برشلونة الحفاظ على كلمته مع اللاعب الإسباني، مع العلم أن كلا الطرفين حافظ على الاتفاق الشفهي بينهما، لذلك انتهى بماركوس المطاف بالانضمام لفريق ملعب الكامب نو.

قصص سبورت 360

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة سيتجه لوضع النقاط على الحروف في خانة الظهير الأيسر في نهاية الموسم الجاري، بسبب كثرة اللاعبين الذين يشغلون نفس الخانة.

ومن المقرر أن يتخذ تشافي هيرنانديز القرار بشأن اللاعب الذي سيشغل هذه الخانة في كل مباراة بشكل منفصل، بناءً على مردود كل اللاعبين في المباريات والحصص التدريبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360