1. Emahal
مارتن بريثوايت – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – اتجه المهاجم الدنماركي مارتن بريثوايت، رأس حربة فريق برشلونة الإسباني، لعرض خدماته على عدو البارسا، إسبانيول، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث بريثوايت عن فريق جديد ليكمل فيه مشواره الكروي بعدما علم أنه خارج خطط المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في الموسم الجاري، ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية فإن اللاعب عرض نفسه على الابن العاق والجار الكتالوني للبارسا، إسبانيول.

بريثوايت يعرض خدماته على إسبانيول

وعقد المهاجم الدنماركي الأمور على برشلونة هذا الصيف، علماً بأنه يرتبط مع الإدارة بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2024، وكان يريد الاستمرار في النادي والقتال حتى الحصول على دقائق مع الفريق، لكنه استسلم في النهاية لفكرة الخروج.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن اللاعب مطلوب في الوقت الراهن في صفوف فريق أيك أثينا اليوناني، الذي يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد قبل غلق باب السوق الصيفي.

قصص سبورت 360

ويتواجد اللاعب في الوقت ذاته في مفكرة بحث رايو فاييكانو الإسباني، الذي يريد الحصول على خدماته بعد فشل صفقة ماركوس أندريه، وحسبما نشرت صحيفة آس الإسبانية فإن هناك فوارق اقتصادية في المفاوضات، لكن وكيل اللاعب يتفاوض بالفعل في الوقت الراهن مع ممثلي فريق فاييكاس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360