1. Emahal

قصص سبورت 360

جول كوندي - إشبلية - فيران توريس - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – اعترف المدافع الفرنسي جول كوندي أنه رفض الانتقال إلى تشيلسي لرغبته باللعب في صفوف برشلونة، وذلك خلال حفل تقديمه أمام وسائل الإعلام  ظهر اليوم الاثنين.

وكان تشيلسي قريباً جداً من التعاقد مع جول كوندي قبل أسبوعين من الآن، لكن برشلونة دخل على السباق في الأنفاس الأخيرة، وحسم الصفقة لصالحه مقابل 55 مليون يورو تقريباً.

وأوضح جول كوندي أنه اختار التوقيع لبرشلونة لأنه مؤمن بالمشروع المقدم من النادي أولاً، ولرغبته في البقاء بالدوري الإسباني ثانياً. مشيراً إلى أنه انتظر البرسا حتى أتم اتفاقه بشكل كامل مع ناديه السابق إشبيلية.

وقال جول كوندي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام “نعم، لقد أتيحت لي فرصة أخرى (يقصد تشيلسي)، لكنني انتظرت اتفاق برشلونة مع إشبيلية. لأنه نادٍ يملك مشروع طموح، كما أنني أحب الدوري هنا”.

كوندي يوضح الدور المطلوب منه في برشلونة

قصص سبورت 360

وكشف المدافع الفرنسي عن حواره مع المدرب تشافي هيرنانديز، مشيراً إلى أن الأخير كان له دور مهم في قرار انتقاله إلى ملعب الكامب نو.

وأردف قائلاً “لقد تحدثت مع تشافي، كان المحادثة سلسة. لقد شعرت بترحيبه، لقد أرادني حقاً أن آتي إلى هنا. وهذا أمر مهم بالنسبة لي. طلب مني أن أقوم بنفس الدور الذي قمت به مع إشبيلية: قال لي: أحصل على الكرة، وكن عدوانياً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360