1. Emahal
رافينيا - ليدز - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أثلج الجناح البرازيلي رافينيا، لاعب فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، صدر نادي برشلونة الإسباني، الساعي للحصول على توقيعه في الميركاتو الصيفي، بنواياه بخصوص فريقه القادم.

وأفادت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية، الثلاثاء، بأن رافينيا مطلوب بقوة في صفوف أرسنال وتشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين للحصول على خدماته في الموسم القادم.

الانتقال لبرشلونة أولوية لرافينيا وليدز يرفض عرض أرسنال

وينفتح رافينيا لخيار الرحيل عن ليدز، لكنه لا يضع أي ناد قبل برشلونة في قائمة أولوياته في اختيار فريقه القادم بعد ليدز، لكن تبقى المشكلة في عدم نجاح الفريق الكتالوني حتى الآن في التوصل إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي.

وتحرك أرسنال بالفعل وتقدم بعرض على طاولة ليدز من أجل الحصول على بطاقة رافينيا، لكن الصحيفة البريطانية تؤكد أن النادي سيرفضه لأنه دون التوقعات.

قصص سبورت 360

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه توتنهام للتقدم بعرض من أجل الظفر ببطاقة اللاعب، نظير مبلغ يصل إلى 50 مليون يورو، بجانب عشرة ملايين إضافية كحوافز ومتغيرات.

ويمني رافينيا النفس بنجاح برشلونة في معادلة أرقامه المالية وتحسين الوضع الاقتصادي من خلال التخلص من بعض اللاعبين الزائدين عن الحاجة، وتكثيف المفاوضات مع ليدز من أجل التوصل إلى اتفاق لضمه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360