1. Emahal
صامويل أومتيتي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – بدأ نادي برشلونة الإسباني اتخاذ قرارات حاسمة بشأن اللاعبين الذين لا يرغب في استمرارهم في النادي، فيما يدخل صامويل أومتيتي ضمن هذه القائمة.

ويجتمع مسؤولو النادي الكتالوني مع وكلاء اللاعبين إذ يطرحون عليهم أحد حلين، إما رحيل اللاعب أو تخفيض راتبه بشكل كبير، أما في حالة أومتيتي فيبقى الخياران متاح تطبيقهما معًا، حسب صحيفة “سبورت” الكتالونية.

أومتيتي يُعقد الأمور على برشلونة

ويطرح برشلونة على اللاعب خيار تخفيض راتبه من أجل تسهيل عملية خروجه في إعارة تمكنه من العودة للمشاركة وإحياء مسيرته الكروية، إلا أن اللاعب الفرنسي يرفض هذا الحل، وهو ما قد يدفع البلوجرانا لمحاولة إجباره على قبوله.

ويحظى أومتيتي باهتمام من كل من أوليمبيك ليون وكذلك مارسيليا، رغم قلق الأخير وشكوكه بشأن الحالة البدنية للاعب الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا عام 2018.

قصص سبورت 360

ومن جانبه، أخبر أومتيتي إدارة برشلونة برغبته في الاستمرار حتى وإن لم يحظى بدقائق لعب، إذ يؤمن بأنه يتعافى حاليًا وبإمكانه إقناع المدير الفني رونالد كومان بأحقيته في موقع أساسي في تشكيلته.

في المقابل، يؤمن برشلونة بضرورة رحيل المدافع الفرنسي، ويعتقد أنه سيكون من الجيد له الذهاب إلى إيطاليا أو فرنسا، حيث يمكنه اللعب بمزيد من الدعم، لذا فسيحاول النادي الكتالوني دفعه للرحيل سريعًا، لكي لا يكون متواجدًا مع الفريق خلال فترة الإعداد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360