1. Emahal

قصص سبورت 360

ليونيل ميسي - برشلونة

سبورت 360 – ينتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مع النادي الكتالوني رسميًا، اليوم الأربعاء، بعد مسيرة حافلة دامت 17 عاماً، حقق خلالها العديد من البطولات الجماعية والألقاب الفردية.

ولم يعلن برشلونة عن توصله لاتفاق رسمي لتجديد عقد ميسي، وللمرة الأول منذ عام 2004 سيكون حراً بدون أي نادٍ في تمام الثانية عشر صباح يوم غد، الخميس.

وتسبب هذا الملف في حالة قلق كبيرة لإدارة برشلونة وللجماهير الكتالونية، التي تُمني النفس بعدم رحيل البرغوث الأرجنتيني، الذي لا يزال محافظاً على مستواه الفني ما يجعله قادراً على الاستمرار لموسمين أو 3 مواسم إضافية.

وحتى الآن، لا يعرف أحد مصير ميسي على الرغم من أن كل التقارير الصحفية تشير إلى استمراره في قلعة “كامب نو”، علماً أن البارسا يستهدف تجديد تعاقد البولجا لمدة موسمين، وفي حالة حدوث ذلك، فمن المتوقع أن يكون العقد الأخير للبرغوث مع الفريق الكتالوني، قبل الرحيل للعب في أمريكا.

ميسي اختار البقاء في برشلونة:

قصص سبورت 360

وتفيد صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن ليونيل ميسي سيصبح حراً بحلول مساء اليوم الأربعاء، ولكن الاتفاق بين الطرفين لتجديد العقد، قد يكون في أقرب وقت ممكن، حيث يضغط النادي على الأرجنتيني من أجل توقيع العقود وهي اللحظة التي تنتظرها الجماهير.

وتؤكد الصحيفة أن ميسي يرغب في البقاء لكنه ينتظر أن يضع محاموه اللمسات الأخيرة حول العقد مع برشلونة، وبالتالي، لن ننتظر قرار البرغوث طويلاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360