1. Emahal

قصص سبورت 360

سيرجي روبرتو - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يبذل نادي برشلونة قصارى جهده من أجل تعديل عقود مجموعة من اللاعبين، وذلك من أجل العثور على حلول آنية للتغلب على الأزمة الاقتصادية التي يشكو منها الفريق الكتالوني إثر تراكم الديون وتفشي فيروس كورونا.

ويتطلع البارسا حالياً لتخفيض رواتب اللاعبين الذين يحصلون على مبالغ كبيرة، والتجديد لآخرين اقتربت عقودهم من النهاية، وعلى رأسهم الحرس القديم والمتكون من سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو وجوردي ألبا.

برشلونة يبدأ مفاوضاته مع روبرتو وبوسكيتس:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد تواصل النادي مع كل من سيرجي روبرتو وسيرجيو بوسكيتس، من أجل التجديد للأول وتخفيض راتب الثاني، لكن لم يتم التوصل لاتفاق نهائي حتى الآن.

وأوضحت، أن برشلونة عرض على روبرتو التمديد حتى 2023، حيث ينتهي عقده الصيف المقبل، لكن اللاعب رفض هذا الاقتراح، وهو ما جعل ماتيو أليماني يفكر في تقديم عرض جديد يشمل التمديد لموسمين وليس لموسم واحد.

قصص سبورت 360

وتسعى الإدارة للإبقاء على روبرتو لموسم آخر، في انتظار تلقيه عروضاً، والحصول على مقابل مادي من وراء بيعه، حيث يطالب النادي بـ20 مليون يورو للتخلي عنه.

وبخصوص بوسكيتس، فقد تمت دراسة شروط العقد وإمكانية تخفيض راتبه ومحاولة إيجاد صيغة تعاقدية جديدة، وما حدث هو أن اللاعب عندما جدد عقده في السابق لغاية 2023 وكبادرة اتجاه النادي وافق على أن يتم دفع راتبه على مراحل لهذا فإن النادي سوف يقترح على اللاعب صيغ تعويض مختلفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360