1. Emahal
نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – أدلى البرازيلي ريفالدو، نجم برشلونة السابق، برأيه حول تصريحات نيمار دا سيلفا، والتي أعرب فيها عن رغبته في اللعب بجوار ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني، خلال الموسم الجديد.

كما وجه ريفالدو صفعة لريال مدريد، حيث أشار النجم البرازيلي السابق إلى أن انتقال ميسي المحتمل إلى باريس سان جيرمان، قد يدفع كيليان مبابي للبقاء في حديقة الأمراء لفترة أطول.

ريفالدو يتوقع بقاء مبابي في سان جيرمان:

وقال ريفالدو في تصريحات صحفية أدلى بها لإذاعة (كادينا سير): “تصريح نيمار حول اللعب بجانب ميسي، يعني أنه يعرف شيئاً ما من مسؤولي باريس سان جيرمان حول مفاوضات أو محادثات مع قائد برشلونة”.

وأضاف: “هو وميسي صديقان، ويتحدثان يومياً وكثيراً، لذلك يعرف نيمار أن وقت ليو في البارسا قد انتهى، وأعتقد أنه يضغط على ناديه من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني الموسم المقبل”.

قصص سبورت 360

وتابع: “والحقيقة أن هذا هو الوقت المثالي حتى يحاول باريس سان جيرمان التعاقد مع ميسي، لأنهم لن يضطروا إلى التفاوض أو دفع أموال للبارسا، ولديهم نيمار كخطاف، إذا اجتمع الاثنان مرة أخرى، فيمكنهما القتال للفوز بدوري أبطال آخر، سننتظر ونرى، ولكن أرى أن هذا احتمال وارد”.

وأضاف: “يقال إن مبابي يضغط من أجل الذهاب لريال مدريد، ولكن مع وجود فرصة اللعب بجانب ميسي، من يدري، قد يفضل البقاء فترة أطول في باريس سان جيرمان، وفي حال نجاح النادي الباريسي في ضم الثلاثي ميسي ونيمار ومبابي، فسيكون لديهم مثلث هجومي قوي، سيجعلهم المفضلين للفوز بدوري الأبطال”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360