موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء، أن المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قرر الانتقال إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الصيف.

وينتهي عقد كافاني مع النادي الباريسي عقب نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفين لاتفاق بخصوص تجديد العقد، لاسيما وأن اللاعب خرج من حسابات المدرب توماس توخيل الذي يفضل الاعتماد على ماورو إيكاردي في معظم المباريات.

ونقلت صحيفة آس عن شبكة سكاي سبورت أن أتلتيكو مدريد أقنع كافاني بالتوقيع على عقد يمتد لثلاثة أعوام، وذلك بعد توصية من المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي يرى في اللاعب حلاً لمشاكله الهجومية.

كافاني يقترب من أتلتيكو مدريد

ووفقاً لشبكة “كالتشيو ميركاتو”، فإن الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، قرر الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد في الصيف في صفقة انتقال حر بدلاً من الذهاب لهم في يناير بمقابل من المال.

وقالت أن إدينسون كافاني كان قريباً للغاية من الانتقال ليوفنتوس، ولكن النادي الإيطالي غير رأي بشأن الصفقة بسبب كبر سن الأوروجواياني، ولذلك قرر مهاجم باريس سان جيرمان الانضمام إلى كتيبة دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة