موقع سبورت 360 – كشف الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني السبب الرئيسي وراء استمراره مع الأتلتي هذا الموسم.

ونجح فريق أتلتيكو مدريد في الفوز مساء أمس الأربعاء بكأس السوبر الأوروبي بعد تفوقه الكبير على جاره ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد لجوء الفريقان للوقت الإضافي.

وارتبط اسم أنطوان جريزمان هذا الصيف بالانتقال للعب في برشلونة الإسباني، وكانت الأمور تسير نحو التعاقد معه، ولكنه قرر في نهاية المطاف الاستمرار مع الفريق.

وتعد هذه هي أفضل فترات أنطوان جريزمان في مسيرته الكروية، بعد الفوز مع منتخب فرنسا بلقب كأس العالم 2018 الذي أقيم على الأراضي الروسية، والآن يفوز على الريال ويحصد لقب كأس السوبر الأوروبي.

وتحدث أنطوان جريزمان لصحيفة “ماركا” الإسبانية، بعدما سئل عن السبب الرئيسي وراء استمراره مع الأتلتي قائلاً “استمريت هنا مع أتلتيكو مدريد بسبب مشروع النادي الكبير والطموح”.

وأضاف “لدي ثقة كبيرة للغاية في النادي وفي مدربي دييجو سيميوني”.

وتابع “لم أكن مخطئًا باستمراري هنا، ونحن بذلنا مجهودًا كبيرًا للظهور بهذا المستوى، وأعطينا كل ما لدينا في تلك المباراة، والبدلاء كانوا حاسمين في هذا اللقاء”.

الجدير بالذكر أن أنطوان جريزمان لم يظهر في هذه المباراة بالصورة المنتظرة منه بسبب عدم استعادة لياقته البدنية بالصورة اللازمة بعد الأجازة السنوية الطويلة التي حصل عليها بعد الفوز بكأس العالم.

شاهد.. الهدف الثاني لأتليتكو مدريد عن طريق دييجو كوستا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة