1. Emahal
روجيه فيدرر - تنس

سبورت 360 – أعلن أسطورة التنس، روجيه فيدرر، اعتزاله اللعبة التي برع فيها، اليوم الخميس، خلال بيان عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر، قال من خلاله أن منافسات كأس لايفر في لندن بالأسبوع المقبل ستكون الأخيرة له في ملاعب الكرة الصفراء.

وأفاد فيدرر، الذي يبلغ من العمر 41 عاماً، بأنه سيعلق مضربه بمجرد الانتهاء من المشاركة في الكأس ليكون آخر ظهور له في بطولات ATP.

فيدرر ينهي مشواره في الملاعب الصفراء

وعانى فيدرر من إصابة على مستوى الركبة جعلته يغيب عن المنافسات ولا يتواجد في أي دورة للتنس منذ بطولة ويمبلدون في العام الماضي، 2021.

وأشار الأسطورة السويسرية في بيانه عبر تويتر إلى أنه سيلعب التنس من جديد في المستقبل، لكنه لن يكون ضمن بطولات جراند سلام أو بطولات المحترفين في اللعبة.

قصص سبورت 360

روجيه المتوج بعشرين لقب في التنس، والمصنف الأول على مستوى العالم سابقاً، اعتبر أن قرار اعتزاله يترك مذاقاً حلواً ومراً في حلقه، حيث سيمنحه ذلك الكثير من الوقت للاحتفال بما حققه في الملاعب، لكن في الوقت ذاته سيفتقد كل شيء في التنس.

ويرى فيدرر أنه واحد من الأشخاص الذين يمكن اعتبارهم “الأكثر حظاً في العالم” لحصوله على موهبة مميزة في التنس، مؤكداً أنه وصل لمستويات لم يكن يتخيلها، وأنه استمر في الملاعب الصفراء لفترة أطول مما كان يتخيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360

كلمات مفتاحية