1. Emahal
نوفاك دجوكوفيتش يرتدي ساعة هوبلو

انضم نوفاك دجوكوفيتش إلى عائلة هوبلو التي تشمل مجموعة من الرياضيين الأسطوريين كبيليه، كيليان مبابيه، اوساين بولت، وداستن جونسون ! قبل أيام قليلة من انطلاق مباريات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، اختار لاعب التنس الرقم ١ في العالم أن يُصبح سفيرًا لشركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة.

وقال ريكاردو غوادالوبي الرئيس التنفيذي لهوبلو في هذه المناسبة “نتشرّف على نحو خاص بانضمام العظيم نوفاك دجوكوفيتش إلى عائلة هوبلو الرائعة. هو لاعب يدخل تاريخ رياضة التنس عبر كونه فريدًا، أولًا ومختلفًا، أي أنّه يجسّد شعارنا بدقّة. إنّه ليوم رائع بالنسبة إلى هوبلو! “.

فيما قال دجوكوفيتش “كوني رياضيًا يطمح إلى تحقيق إنجازات تاريخية في مجال التنس، أفتخر بشكل خاص بفرصة الانضمام إلى عائلة هوبلو، التي تضمّ بالفعل رياضيين تركوا بصمتهم، كلّ في مجاله، وتحوّلوا إلى أساطير، كبيليه أو اوساين بولت . مع هوبلو، لا يا زل أمامنا الكثير لنفوز به، معًا!”

نوفاك دجوكوفيتش غنيّ عن التعريف، فرصيده يتحدّث عن نفسه. لقد فاز لاعب التنس الصربي بجميع المنافسات: ٨٥ لقبًا في المنافسات الفردية في بطولات رابطة محترفي التنس، بما في ذلك ٢٠ غراند سلام، 5 دورات ماسترز، ٣٦ من دورات الماسترز ١٠٠٠ نقطة، وميدالية أولمبية.

NOVAK DJOKOVIC NEW HUBLOT AMBASSADOR (1)

قصص سبورت 360

وصل في مسيرته المهنيّة إلى صدارة تصنيفات رابطة محترفي التنس قبل أكثر من عشر سنوات، وتحديدًا في يوليو ٢٠١١ ، وقد حافظ على مركزه هذا إلى اليوم… بعد ٣٣٧ أسبوعًا. إنّه اللاعب الوحيد الذي فاز بما لا يقلّ عن لقبَي جراند سلام في عهد البطولات المفتوحة. وهو يواصل تحقيق الانتصارات، وسيحاول في غضون بضعة أيام أن يفوز بلقبه ٢١ ليحطّم بذلك الرقم القياسي التاريخي لانتصارات الغراند سلام، في الجولة التالية من بطولة أمريكا المفتوحة.

نوفاك دجوكوفيتش أسطورة حيّة بالفعل، لكنّه ما زال في قمّة مستواه، وقد قرّر الانضمام إلى عائلة سفراء هوبلو الرائعة. قواسم مشتركة كثيرة تجمع بينه وبين شركة صناعة الساعات السويسريّة هوبلو، لعلّ أبرزها السعي الدؤوب إلى التميّز والتفوّق في الأداء. إنّه لمصدر فخر كبير بالنسبة إلى فرق هوبلو التي ترحّب بانضمام الرجل الذي يُثبت يومًا بعد يوم بأنّه أعظم لاعب تنس على الإطلاق. إنّه فو ز أكيد لكلّ من “نولي” وهوبلو!

NOVAK DJOKOVIC NEW HUBLOT AMBASSADOR (5)

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360