1. Emahal
ليونيل ميسي – منتخب الأرجنتين – كوبا أمريكا

سبورت 360 –  قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن بطولة كأس العالم 2022 في قطر ستكون الأخيرة له مع منتخب راقصي التانجو، خلال تصريحات صحفية لشبكة TN الأرجنتينية، اليوم الخميس.

وصرح ميسي قائلاً” بالتأكيد كأس العالم 2022 هو الأخير لي، أشعر أني جيد بدنياً، وحظيت بفترة تحضير جيدة قبل الموسم عكس ما حدث في الموسم الماضي بسبب كيفية سير الأمور حينها، وبدأت التدريب بشكل متأخر ولعبت بدون إيقاع مع بداية المسابقة، ثم ذهبت للمنتخب وعدت وتعرضت للإصابة”.

ميسي: الأرجنتين ليست المرشح الأوفر حظاً للفوز بالمونديال

وأضاف ليو للشبكة الأرجنتينية” أعد الأيام والليالي قبل المونديال، والحقيقة أن هناك بعض القلق بداخلي، ونصل للمونديال ونحن في حالة جيدة بمجموعة قوية من اللاعبين، ولكن في المونديال أي شيء يمكن أن يحدث، كل المباريات صعبة، لذلك هو بطولة خاصة”.

وعن المرشح للفوز بالمونديال قال” المرشح للفوز بكأس العالم لا يفوز به دوماً، أو على الأقل لا يسير في الطريق الذي كان متوقعاً له”.

قصص سبورت 360

وواصل نجم باريس سان جيرمان الفرنسي حديثه” لا أعرف إن كنا المرشح الأوفر حظاً، لكن الأرجنتين دوماً مرشحة لتاريخها، ولكن أظن أننا لسنا المرشحون للفوز بالمونديال، أعتقد أن هناك بعض المنتخبات أعلى منا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360