ماذا لو لم يهدر محمد صلاح فرصته السهلة أمام إيفرتون؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – مرة أخرى، كما جرت العادة، يخسر فريق ليفربول فرصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أحرز مانشستر سيتي اللقب في الجولة الأخيرة من البريميرليج.

وقدّم ليفربول واحدة من أبرز مواسمه على الإطلاق، وخسر اللقب فقط بفارق نقطة وحيدة عن البطل مانشستر سيتي، لتستمر معاناة ولعنة الريدز مع الدوري الإنجليزي.

ليفربول لم يتوج بلقب الدوري الإنجليزي منذ عام 1990، وحتى الآن يحاول بشتى الطرق الوصول لحلمه الأكبر “الفوز بالبريميرليج”.

محمد صلاح قدّم موسمًا مميزًا مرة أخرى مع ليفربول، وكان سبب من أسباب تألق الريدز هذا الموسم، ولكن النجم المصري كان بين يديه تتويج الريدز باللقب، ولكنه قام بإضاعته بسهولة.

في الثالث من شهر مارس الماضي، استضاف فريق إيفرتون جاره ليفربول في ديربي الميرسيسايد، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، وقام وقتها محمد صلاح بإضاعة انفراد كامل بالمرمى.

وسيستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في فقرة هذا الأسبوع “ماذا لو لم يهدر محمد صلاح فرصته السهلة أمام إيفرتون هذا الموسم؟”.

ليفربول بطل الدوري        

GettyImages-1148708555

بدون أدنى شك، كان ليفربول حاليًا هو بطل الدوري الإنجليزي عن جدارة واستحقاق، إذا سجّل محمد صلاح فرصته السهلة أمام إيفرتون.

كان ليفربول سيصل للنقطة 99، ومن ثم سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي متفوقًا على مانشستر سيتي بفارق نقطة، وسيحقق الريدز حلمه الأكبر بالتتويج بالبريميرليج للمرة الأولى منذ عام 1990.

صلاح الهداف الأوحد!

GettyImages-1149581629

كان النجم المصري محمد صلاح سينفرد بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسيحصل على الجائزة وحده.

محمد صلاح أنهى الموسم مسجلاً 22 هدفًا مناصفةً مع زميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانج، ولكن إذا سجّل فرصته أمام إيفرتون، كان النجم المصري حاليًا هو هدّاف الموسم الوحيد برصيد 23 هدفًا.

صلاح في طريقه للكرة الذهبية!

إذا سجّل محمد صلاح فرصته أمام إيفرتون، سيكون السبب الرئيسي في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، ومع فوزه بجائزة هداف البريميرليج، كان سيرشح بكل تأكيد لحصد جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم.

فشل جوارديولا!

GettyImages-1141724612

الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، كانت تجربته مع السيتيزين ستكون فاشلة -في نظر البعض- بسبب خسارته لقب الدوري الإنجليزي مرتين في 3 مواسم.

ووقتها كانت الصحف الإنجليزية ستتحدث عن أن البريميرليج كبير على بيب جوارديولا، ومن المستحيل فرض السيطرة عليه، وأن المدرب الإسباني فشل في تجربته مع السيتيزين.

أول ألقاب كلوب

GettyImages-1143328836

الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول كان سيحقق أولى بطولاته مع ليفربول، بعد معاناة شديدة بخسارته نهائي الدوري الأوروبي مرة، ونهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وسيحقق الألماني يورجن كلوب لقب الدوري للمرة الأولى بالنسبة له منذ 7 مواسم، بعدما حقق ذلك مع بوروسيا دورتموند الألماني من قبل.

مانشستر سيتي أفضل وصيف

كان لقب “أفضل وصيف بتاريخ بطولات الدوري الكبرى” سيكون من نصيب مانشستر سيتي برصيد 98 نقطة، وليس ليفربول.

ريمونتادا الليفر في طي النسيان!

GettyImages-1147740087

إذا سجّل محمد صلاح فرصته أمام إيفرتون، وأصبح ليفربول قريبًا من التتويج بالدوري الإنجليزي، كان هذا الأمر سيؤثر بشكل كبير على ريمونتادا الريدز أمام برشلونة الإسباني، وقد لا تحدث من الأساس.

وتركيز اللاعبين سيكون بشكل أكبر على مسابقة الدوري الإنجليزي، وليس بطولة دوري أبطال أوروبا، لأن الجميع يحلم بهذا اللقب منذ فترة طويلة للغاية.

وقد يقوم الألماني يورجن كلوب وقتها بإراحة جميع لاعبيه، واللعب بالشباب مثلاً بعد خسارته مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، من أجل تجهيز اللاعبين للمباراة الأهم أمام وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من عمر الدوري.

ماذا لو .. سلسلة جديدة يقدمها موقع “سبورت 360 عربية” كل يوم جمعة، هدفها الأول هو تخيل سيناريوهات قد تحدث في عالم كرة القدم، أو بمعنى أصح عكس الذي حدث في الواقع.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 15\5\2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يستعد فريق ليفربول منذ الآن لمباراة الحلم، نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019، التي ستجمعه بتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول مواطنه توتنهام هوتسبير على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد الإسباني في الأول من شهر يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في فك النحس الذي يلازمه مع الريدز، ويتوج بالبطولة الأوروبية، لتعويض خسارة الليفر لقب الدوري الإنجليزي.

وترغب جماهير ليفربول في ظهور النجم المصري محمد صلاح بصورة جيدة في مباراة نهائي دوري الأبطال، حتى يعود اللقب من جديد للريدز بعد غياب دام أكثر من 12 عامًا.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد صلاح اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر مايو الحالي :


Getty Images

Getty Images

تشكيلة ليفربول المتوقعة في الموسم الجديد .. إضافتان مهمتان

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة دايلي ميرور البريطانية عن تشكيلة فريق نادي ليفربول الإنجليزي المتوقعة في الموسم الجديد.

اقرأ المزيد


GettyImages-1143329299

ميلنر يستهدف التتويج بدوري الأبطال لعيون الجماهير

يستهدف جيمس ميلنر، قائد نادي ليفربول، التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إيماناً منه بأن جماهير أحمر الميرسيسايد تستحق الخروج من الموسم الجاري ولو ببطولة.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

رسمياً .. بيب جوارديولا مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – تُوج السيد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق نادي مانشستر سيتي بجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نجاحه في قيادة السيتيزنس نحو لقب البريميرليج الثاني على التوالي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بوتشيتنيو يعطي تحديثاً بشأن المصابين قبل نهائي دوري الأبطال

موقع سبورت 360 ـ أعطى مدرب نادي توتنهام الإنجليزي ماوريسيو بوتشيتينو تحديثاً بشأن اللاعبين المصابين قبل 3 أسابيع من السفر إلى مدريد لمواجهة نادي ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


39483E28-085F-414E-91EE-1189E5F50F4A
موعد بداية ونهاية سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسمياً عن تفاصيل ومواعيد سوق الانتقالات الصيفية لعام 2019 القادمة في إنجلترا.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

فانتازي 360.. محمد صلاح الأفضل للموسم الثاني على التوالي
موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019، والذي حققه نادي مانشستر سيتي للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه، بينما حل ليفربول في المركز الثاني وبفارق نقطة وحيدة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

3 أسباب وراء تفوق جوارديولا على كلوب

موقع سبورت 360 ـ قاد بيب جوارديولا مانشستر سيتي إلى انتصار مذهل (1ـ4) على برايتون ليرفع اللقب الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في اليوم الأخير.

إقرأ الخبر من هنا


FC32FE0E-237F-4049-9220-022D43BAB24E
كلوب يكشف خطط ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن استعدادات فريقه للمباراة الأهم بالموسم القادمة ضد توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

رسمياً .. تحديد هوية الحكم في نهائي دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن هوية الحكم الذي سيتولى مسؤولية نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الإسبانية مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

فانتازي 360.. محمد صلاح الأفضل للموسم الثاني على التوالي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019، والذي حققه نادي مانشستر سيتي للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه، بينما حل ليفربول في المركز الثاني وبفارق نقطة وحيدة.

وبالنسبة للعبة الفانتازي التي شهدت هذا الموسم تغييرات عديدة وتألق الكثير من اللاعبين على عكس الموسم الماضي الذي اكتسح فيه كل من إيديرسون وألونسو وصلاح وهاري كين النقاط في كل مركز من المراكز وبفارق كبير عن منافسيهم.

أما هذا الموسم فقد كان هناك الكثير من اللاعبين والنجوم الذي حققوا نقاطاً مرتفعة في كل المراكز ونستعرض لكم أبرز اللاعبين ونقاطهم التي حققوها هذا الموسم والتي تؤكد شراسة المنافسة هذا الموسم.

الفائز بلعبة الفانتازي هذا الموسم وهو أدم ليفي من نيوزلاندا، وحقق نقاط هذا الموسم وهي الأعلى 2659 نقطة متفوقاً على أكثر من 6.3 مليون مدرب للعبة وبفارق 57 نقطة عن أقرب منافسيه.

حراسة المرمى:

حقق أليسون جائزة القفاز الذهبي بسبب عدد الشباك النظيفة التي حققها هذا الموسم متفوقاً على إيدرسون حارس مرمى نادي مانشستر سيتي بفارق مباراة وحيدة، ليصبح هو الأعلى نقاطًا في لعبة الفانتازي.

ويُظهر الترتيب وجود نيل إيثريدج حارس مرمى فريق كارديف سيتي الهابط من جديد إلى دوري الدرجة الأولى وذلك لتفوقه في التصدي إلى ركلات الجزاء هذا الموسم ليحقق الكثير من النقاط مقارنة بمستوى دفاع فريقه.

وقد كانت نقاط حراس المرمى على النحو التالي:

1- أليسون 176 نقطة

2- إيديرسون 169 نقطة

3- بيكفورد 161 نقطة

4- إيثريدج 154 نقطة

5- لوريس 145 نقطة

ملوك الدفاع:

كان فريق ليفربول الأكثر تكاملاً على المستوى الدفاعي على وجه الخصوص فبعد سيطرة اليسون على نقاط حارس المرمى وتصدره، نحن الآن على موعد مع صدارة ثلاثية للاعبي الدفاع حيث يعتبر أول 3 مدافعين من فريق واحد وهو الأمر الذي لا يتكرر كثيراً.

وفي المركز الرابع أتى إيمريك لابورتي الذي صنع هدفين وسجل 3 هذا الموسم مع مانشستر سيتي مع تقديمه مستوى ثابت تقريباً في معظم مباريات فريقه هذا الموسم مع ثباته في التشكيلة الأساسية عكس ووكر وكومباني.

وقد كانت نقاط المدافعين على النحو التالي:

1- أندرو روبيرتسون 213 نقطة

2- فيرجيل فان دايك 208 نقطة

3- أليكسندر أرنولد 185 نقطة

4- إيمريك لابورتي 177 نقطة

5- ديفيد لويز 164 نقطة

(Getty Images)

(Getty Images)

خط الوسط يشتعل هذا الموسم:

حقق محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي والموسم الحالي ارقامًا مميزة حيث إنه أكثر من حقق النقاط هذا الموسم مع فريقه ليفربول وعلى مستوى لعبة الفانتازي أيضاً كما هو الحال الموسم الماضي.

وتسبب وجود صلاح وماني هدافي الدوري الإنجليزي بجانب أوباميانج المهاجم الصريح في وجود الكثير من النقاط للاعبي ليفربول هذا الموسم، بجانب إيدين هازارد الذي كان أهم لاعبي تشيلسي هذا الموسم بجانب رحيم ستيرلنج ثاني هدافي مانشستر سيتي.

وقد كانت نقاط لاعبي خط الوسط على النحو التالي:

1- محمد صلاح 259 نقطة

2- إيدين هازارد 238 نقطة

3- رحيم ستيرلنج 234 نقطة

4- ساديو ماني 231 نقطة

5- سيجوردسون 182 نقطة

الهجوم:

لم تكن نقاط المهاجمين هذا الموسم بالكبيرة والمأمولة حتى سنجد أسماء مفاجئة في صراع المتنافسين على نقاط لعبة الفانتازي بسبب وجود 3 أفضل 5 هدافين في الدوري بخط الوسط بينما جاء إثنين فقط من لاعبي خط الهجوم.

ويعتبر أوباميانج صاحب النقاط الأعلى هذا الموسم بتسجيله 22 هدفًا مع فريقه أرسنال فيما جاء أجويرو ثانياً وبفارق هدف وحيد، وظهرت أسماء معتادة ومفاجئة بعض الشئ في المهاجمين مثل فاردي وويلسون وخيمينيز أبرز مفاجأت الموسم.

وقد كانت نقاط المهاجمين على النحو التالي:

1- أوباميانج 205 نقطة

2- أجويرو 201 نقطة

3- خيمينيز 181 نقطة

4- فاردي 174 نقطة

5- ويلسون 168 نقطة

الأكثر مشاهدة