سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن دخول النجم الشاب دوني فان دي بيك لاعب خط وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي، حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي ريال مدريد الإسباني يحاول ضم لاعبين مثل بول بوجبا وإدين هازارد وكريستيان إريسكن والقائمة تتوسع كل يوم، وأخر الأسماء التي يتابعها زيدان “دوني فان دي بيك” جوهرة نادي أياكس الهولندي.

وأشارت إلى أن الدولي الهولندي فان دي بيك الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، دخل حسابات زيدان وريال مدريد بعد مستواه المبهر خلال هذا الموسم، حيث ساعد فريقه أياكس في تصدر جدول الدوري الهولندي والتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت أن النادي الملكي ريال مدريد، يتابع لاعب خط وسط أياكس عن كثب من قبل كشافة القلعة البيضاء، حيث يرونه بديلاً جيداً للغاية للنجم الكرواتي وأفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش، فهو يناسب طريقة زيدان واللوس بلانكوس.

ويعد دوني فان دي بيك من أهم اللاعبين في موسم أياكس أمستردام الهولندي الرائع، فقد سجل 15 هدفاً في جميع البطولات، وبالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة