1. Emahal
أندرتيكر

سبورت 360 – طول سلسلة راسلمينيا الأسطورية لأندرتيكر، وقف عدد قليل من الرجال عبر الحلبة ورفضوا أن يكونوا هم من يكسرونه.

كان هناك عدد قليل من الذين وقفوا على الحلبة أمام أندرتيكر. في حلقة الأسبوع الماضي من سماك داون، خرجت المواهب لتكريم أندرتيكر بعد 5 أيام من إعلان اعتزاله في الحلقة الأخيرة من سلسلة أندرتيكر الوثائقية Undertaker: The Last Ride التي تم تقديمها على شبكة WWE.

واحدة من أهم نقاط الحديث عن أندرتيكر هو سلسلة فوز راسلمينيا. كان خطًا يعتقد الكثيرون أنه سيبقى على حاله حتى تقاعده. بينما تم كسر السلسلة في نهاية المطاف، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الكثيرين رفضوا أن يكونوا هم من يكسروا السلسلة الأسطورية.

بالنسبة لكل من يشاع ، هناك العديد من الذين لم يرغبوا في أن تقع عليهم هذه المسؤولية في إنهاء سلسلة فوز أندرتيرك في راسلمينيا

من هم ولماذا لا يعتقدون أنه كان ينبغي أن يكونوا هم الذين ينهوا هذه السلسلة؟

قصص سبورت 360

بروك ليسنر

من المحتمل أن يفاجئ هذا الكثيرين بمجرد قراءة الاسم، لأن بروك ليسنر بالفعل هو من كسر سلسلة أندرتيكر في راسلمينيا 30.

في حين أن هذا صحيح ولا نختلف في ذلك. ما يجب الاعتراف به هو أنه كان من بين القلائل الذين لم يرغبوا في أن يكون الشخص الذي يكسر السلسلة. العلاقة بين بروك ليسنر و أندرتيكر وراء الكواليس تم الاعتراف بها منذ فترة طويلة. على الرغم من احترامهم المتبادل ، فمن المحتمل أن تحمل قيمًا مماثلة تتجاوز المصارعة.

ما يجب ملاحظته هنا هو أنه بينما استمر الرجلان في القتال ، كان هناك شيء ما حول ليسنار جعله “الشخص” الذي ينهي سلسلة أندرتيكر. سواء كان حجمه أو قوته أو حتى وجوده المطلق ، فقد تم جعل بروك ليسنر في نهاية المطاف الشخص الذي يتم استدعاؤه لإنهاء سلسلة أندرتيكر ، ولكن ما لا تعرفه أن ذلك كان يمكن أن يحدث في وقت سابق من عام 2011 وفقًا للتقارير.

إيدج

يشاع أن إيدج عرض عليه كسر سلسلة ريسلمانيا من أمام أندرتيكر. لكنه لم يفعل. ومع ذلك ، لم يذكر إيدج نفسه علنا هذا الام، بل زوجة أندرتيكر هي التي ذكرت ذلك خلال مقابلة أخيرة معها.

وقالت ميشيل مكول زوجة أندرتيكر في مقابلة مع نيويورك بوست: “في الواقع أتذكر قبل بضع سنوات في راسلمينيا 24 تحدثوا ان يقوم إيدج بكسر السلسلة، ولكن الأخير رفض وقال: لا أريد أن أفعل ذلك، لماذا أفعل هذا؟ المشجعون يحبون أندرتيكر بالفعل.

مارك هنري

رجل آخر شاع أنه عرض عليه إنهاء سلسلة راسلمينيا لأندرتيكر، لكنه كان سيرفض لو طلب منه ذلك، وهو ما قاله هنري نفسه في مقابلة مع موقع Heavy.

حيث قال هنري: “كان هناك بعض الحديث عن أني الشخص الذي يكسر سلسلة أندرتيكر. ولو كانوا قد سألوني ، لقلت لا .. لا أريد أن أحمل هذا الثقل “.

من المفهوم مقدار الضغط الذي سيواجهه شخص ما ليُطلب منه القيام بذلك باعتباره إنجاز.

لطالما كان هنري يحترم أندرتيكر حتى بعد انتهاء مسيرته المهنية، كانت مواجهة راسلمينيا بين هنري وأندرتيكر لحظة لن ينساها أي من الرجال. إن احترامهم لبعضهم البعض واضح بشكل كبير.

راندي أورتن

من خلال اعترافه الخاص ، قال راندي أورتن إنه كان صغيرًا جدًا ولا يزال غير مؤهلا لكسر السلسلة عندما واجه أندرتيكر.

من خلال اعترافه الخاص ، قال راندي أورتن إنه كان صغيرًا جدًا وخضرًا عندما واجهوا

في مقابلة مع Yahoo Sports ، قال راندي أورتن ما يلي: كان ذلك في راسلمينيا 21 في لوس أنجلوس ، كان عمري 25 عامًا ، كان عيد ميلادي دائمًا يقع حول العرض ، كنت صغيرا، نشأت مع عالم المصارعة ولكن الآن أنا في مباراة في أكبر عرض يمكن أن تكون فيه ، والمشاركة فيه كمصارع محترف ، كنجم، وأواجه في مباراة فردية أكثر الشخصيات الأسطورية التي نالت حضورنا – ربما مع بعض الاستثناءات كنت عصبيا لكنني كنت أعلم أيضا أنني في أيد أمينة.

ويشاع أن راندي أورتن كان يعتقد أنه لا يجب أن تنتهي سلسلة أندرتيكر بغض النظر عن المصارع الذي يواجهه.

كيرت أنجل

في حين أنه لم يتم عرض هذا الامر على كيرت أنجل بشكل مباشر، إلا أنه أشار إلى أنه لو تم عرذ هذا الأمر لكان رفض الفكرة.

كان مرجحا ذلك قبل عام 2012، حيث كشف كيرت أنجل عن أرائه بخصوص كسر سلسلة راسلمينيا لأندرتيكر وذلك في مقابلة عبر

في ما كان مرجحًا قبل عام 2012 ، كشفت WWE Hall of Famer Kurt Angle عن البيان التالي حول كيفية الاقتراب منه أيضًا من خلال كسر الخط عبر WrestleCast و The Sun في المملكة المتحدة

“لقد كنت بطلاً في عام 2006 واقترب مني أندرتيكر وقال إنه يريد مواجهتي في ريسلمانيا. حتى ذلك الحين ، لم يكن لدى أندرتيكر لحظة ريسلمانيا بمباراة من فئة الخمس نجوم. كان يعتقد أنه يمكن أن يكون لي ذلك ، وكان التفكير في احتمال خسارته طالما كان لديه تلك اللحظة التي يريدها ، وأنا لا ألومه. لم يقل فينس بأي حال ، وأنا أتفق مع فينس. لا أعتقد أنه كان يجب أن يخسر أندرتيكر في راسلمينيا ، أعتقد أنه كان يجب عليه إلا يهزم إلى الأبد. انتهى الامر مع أندرتيك إلة مواجهة في عرض No Way Out 2006. هل رأيت تلك المباراة ، كانت بالتأكيد نوعًا من مواجهات راسلمينيا “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360