روندا روزي

موقع سبورت 360 – ذكرت المقاتلة الأسطورية السابقة في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC، ونجمة WWE روندا روزي إنها ستعلن نهاية مسيرتها في عالم المصارعة واعتزالها من WWE في الحلقة القادمة من برنامج Total Divas “توتال ديفاز”، يوم الثلاثاء المقبل.

ونقل موقع صحيفة ذا صن الإنجليزية ما كتبته روزي في تغريدة على صفحتها الشخصية على موقع تويتر للترويج لظهورها في حلقة برنامج توتال ديفاز المقبلة.

وكتبت روندا روزي تغريدة على صفحتها الشخصية على موقع تويتر قالت فيها: نهايتي هنا في راسلمينيا واستعد لصنع مجد جديد، ولكن لا تفوتوا مشاهدة ذروتها في مسيرتي على WWE عبر حلقة توتال ديفاز هذا الثلاثاء.

وشككت روندا روزي في وقت سابق استمرارها في المستقبل مع WWE من أجل التركيز على تأسيس عائلة وإنجاب طفل مع زوجها نجم UFC ترافيس براون.

روندا روزي الأكثر شراسة

وكانت المرأة التي لقبت بالأكثر شراسة على الأرض قد صنعت التاريخ لكونها جزءًا من أول حدث رئيسي في تاريخ راسلمينيا لمواجهة نسائية وذلك مع النجمتين تشارلوت وبيكي لينش

يأتي ذلك في الوقت الذي صرّح فيه تريبل إتش ، المدير التنفيذي لاتحاد WWE في وقت سابق، أن روندا روزي عائدة إلى حلبات WWE وأنه يتم التخطيط لهذا الأمر.

ولم نشاهد المقاتلة السابقة في UFC في حلبات WWE منذ خسارتها لقب سيدات الرو أمام بيكي لينش في عرض راسلمينيا 35.

وكشفت عضو قاعة مشاهير UFC ، في حلقة سابقة من توتال ديفاز، عن خطتها للانسحاب من WWE على أمل بدء تكوين عائلة.

وقالت النجمة البالغة من العمر 32 عامًا: “لقد اتخذت قرارًا بشأن مستقبلي وحياتي وكل شيء.. سأفعل كل ما بوسعي لإلقاء الضوء على تطور النساء. ثم ، سأذهب لإنجاب طفل، بطريقة غريبة ، أشعر أن عملي قد تم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة