ساموا جو: انتظر بشغف الظهور في أعظم رويال رامبل في السعودية

حسين فاروق 17:29 17/04/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ساموا جو

تحدث المصارع النجم “ساموا جو” عن العرض المرتقب “أعظم رويال رامبل” والذي سيقام في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدّة يوم الجمعة 27 إبريل الجاري.

وأكد “جو” على أنه سيشارك في أعظم رويال رامبل من أجل خوض تجربة جديدة، والتعرف بشكل مباشر على ثقافة رائعة في السعودية، مشيرا إلى أن هذه المشاركة ستكون فرصة ممتازة بالنسبة له شخصيًّا، لكي يتواجد موجودًا مع نخبة فريدة من مصارعي العالم، والدخول في غمار المنافسات.

وأوضح المدمر إنه حريص جدًّا على أن يكون في السعودية للقاء الجماهير حيث يعرف تماما مدى حبهم الكبير للمصارعة وشعبية WWE هناك.

وقال “جو” إن هذا الحدث سيشهد نشوب أول صراع ما بين “جون سينا و “تريبيل إتش” منذ عام 2010.

وأشار نجم WWE على أن الجماهير سوف تستمتع بمشاهدة 7 نزالات نارية على الألقاب مثل مواجهة لقب زوجي الرو، والتي ستكون بين فريق مات هاردي وبراي وايت ضد فريق شيمس وسيزارو، بالإضافة إلى مواجهة سلالم رباعية على لقب القارات بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو.

كما لفت “جو” إلى أنه يسعى بشدة للعودة إلى الحلبة بعد فترة الإصابة التي تعرض لها وابعدته عن العروض، مضيفا أن وجوده في السعودية سيمكنه من تجاوز هذه المرحلة الصعبة وسيكون جاهزا تمامًا لهذه المنافسة.

وأعرب جو عن سعادته في أن تكون المرة الاولى التي يصارع فيها بعد الإصابة وبعد غياب عن الحلبة امام جمهور كبير وجديد بالنسبة له.

وتذكر نجم WWE كيف أنه كانت نشأته في الولايات المتحدة الأمريكية ولكنه تعامل مع عدد من الأسر والعوائل العربية، قائلا: يدهشني كم هم كرماء ويرحبون بالضيف بشكل منقطع النظير إنني في كل مرة أسافر بها إلى الشرق الأوسط أعيش دائماً هذا الكرم والترحاب، الناس هناك من أروع وأفضل الشعوب التي تقابلها في مسيرتك الاحترافيّة، وأنا أتطلّع إلى تجربة مماثلة في السعوديّة، متحمّس جدّاً لعيش هذه التجربة للمرة الأولى.

وتابع: بالنسبة للجماهير في السعودية، أتمنى أن يبقى في مخيلتهم قيمة العمل الذي نقوم به وكم هو مهم لتقريب الناس من بعضهم، ما نعمله يسمح للشعوب أن تترك كل شيء جانبًا وتتشارك المتعة والترفيه سوية، لا أود أن يحضر الجمهور ويتابعنا فقط، بل أود أن يتيّقن أنّه يشاهد أجزاء من التاريخ يتم كتابتها أمامه.

ووجه ساموا جو الشكر إلى الهيئة العامة للرياضة في السعودية التي حرصت على حضوره مع نجوم WWE إلى السعودية للمشاركة في أعظم رويال رامبل.

ووجه نجم WWE حديثه للجماهير السعوديّة العاشقة للمصارعة قائلا: هذا الأمر رائع، الحضور إلى الحلبة ومشاهدة العرض المباشر هو من المناسبات النادرة لعيش أجواء مختلفة، ليست كالتي تشاهدها على شاشة التلفاز، الروح المختلفة التي تعيشها بين جنبات الحلبة، والحماس الذي يولده المشجعون، أن تكون هناك وسط هذا الزخم هو بلا شك تجربة مختلفة وممتعة جدًّا سيستمتع بها الجميع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة