WWE تنعي سنوكا ومصارعون يعبرون عن حزنهم لرحيله!

حسين فاروق 16:31 16/01/2017
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • جيمي سنوكا

    قدّم اتحاد المصارعة الحرة WWE تعازيه لكل جماهير المصارعة الحرة في وفاة الأسطورة جيمي سنوكا مساء أمس الاحد 15 يناير عن عمر ناهز 73 عاما.

    وقالت WWE في بيانها الذي نشرته على موقعها الرسمي الإلكتروني إن سنوكا كانت له قفزاته الأسطورية التي اشتهر بها على حلبات المصارعة الحرة والتي فتحت المجال لكثير من المصارعين من بعده لأداء مثل هذه الحركات المثيرة.

    وأعرب الاتحاد عن تعازيه للجماهير ولابنته المصارعة تامينا سنوكا وعائلتها في وفاة واحد من أبرز المصارعين في تاريخ الاتحاد.

    وفي نفس السياق، قدّم الكثير من المصارعين تعازيهم في وفاة سنوكا على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أعربوا عن صدمتهم وحزنهم لسماع هذا الخبر.

    حيث كتب ذا روك على صفحته الشخصية على موقع تويتر إنه ينعي للعالم الأسطورة جيمي سنوكا وقام بنشر هذا الخبر الحزين بعد الاتصال بابنته المصارعة تامينا.

    كما تحدث الأسطورة جايك ذا سنيك عن سنوكا وأكد على انه كان بمثابة الاخ له وأنه فقد مصارع عزيز وزميل مميز له.

    كما عزى هالك هوجان زميل الحلبة متمنيا له أن يرقد بسلام في مثواه الأخير، وأكد الأسطورة تاز على أن سنوكا واحد من الشرفاء الذين فقدتهم حلبات المصارعة.

    الأكثر مشاهدة