مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

سبورت 360 – قررت محكمة القضاء الإداري تأجيل النظر في دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ضد اللجنة الأولمبية المصرية إلى الأول من نوفمبر المقبل.

مرتضى منصور يختصم اللجنة الأولمبية

وعلى الرغم من تحذيرات البعض بشأن اللجوء للقضاء المدني ومخالفة ذلك لقانون الرياضي فيما يخص النزاعات الرياضية، فإن مرتضى منصور اختصم اللجنة الأولمبية في محكمة القضاء الإداري للطعن على قرار إيقافه لمدة 4 سنوات، ومنع منه ممارسة أي عمل يخص الرياضة.

وجاء قرار التأجيل بسبب تقديم أحد المتضامنين مع اللجنة الأولمبية طلبا بذلك، ليتم  إرجاء النظر في القضية.

وخلال الجلسة اتهم مرتضى منصور اللجنة الأولمبية بمحاولة تدمير نادي الزمالك، وانه كان من المفترض أن يرافق فريقه في مهمته التي يمثل فيها الكرة المصرية أمام الرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا

الأكثر مشاهدة