خالد بوطيب في مباراة القمة

موقع سبورت 360 – شن عدد من جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة سخرية، من المهاجم المغربي الدولي خالد بوطيب لاعب الفريق.

بوطيب البديل يفشل في الإقناع مع الزمالك

وخلال مشاركته كبديل في فوز الزمالك على المقاولون العرب، “2-1” لم يترك بوطيب بصمة حقيقية، بل أضاع أكثر من محاولة تهديفية على مرمى المنافس كانت كفيلة بقتل المباراة، خاصة أن الأبيض لعب بنقص عددي في آخر الدقائق.

غياب التأثير الهجومي في الزمالك

واضطر الصربي ميتشو مدرب الزمالك لاستبدال مهاجمه الشاب مصطفى محمد والدفع بالبديل المغربي الذي لم يقدم إضافة حقيقية، والذي ترى جماهير القلعة البيضاء، أنه لم يقدم الإضافة منذ قدومه إلى الفريق في يناير الماضي

أسباب تسويقية

يرى البعض أن مشاركة خالد بوطيب في المباريات رغم معدله التهديفي المتراجع للغاية يهدف إلى تسويقه تمهيدا لبيعه في يناير المقبل، خاصة أن عقده يكلف خزينة النادي الكثير وهناك مخطط لضم لاعب أجنبي آخر بديل له.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص “تويتر” علقت الجماهير على أداء بوطيب، حيث أكد البعض أنه لا يمكن أن يرقى لمستوى الزمالك، بين سخر آخرون من كونه “مسالم” ولا يتفوق في الكرات المشتركة ولا يجيد استغلال الفرص، وذهب البعض الآخر للترحم على فترة وجود المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة