موقع سبورت 360 – استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك على التشكيلة التى سيخوض بها مباراته أمام الإنتاج الحربي، والمؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

و من المتوقع أن يبدأ كريستيان جروس اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: محمود علاء، محمود الونش، حمدي النقاز، عبدالله جمعة.

خط الوسط: محمد حسن، محمود عبدالعزيز، محمد إبراهيم، محمود كهربا، يوسف أوباما.

الهجوم: حميد أحداد.

يحتل الزمالك  المركز الثالث برصيد 66 نقطة من 29 مباراة،حقق الفوز في 20 وتعادل في 6 و خسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 58 هدفا، بينما استقبلت شباكه 25هدفاً، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة من 32 مباراة، حقق الفوز في 8 وتعادل في 13 و خسر 11 مباراة، سجل لاعبوه 34 هدفاً، واستقبلت شباكه 41 هدفاً.

كانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز صعب للزمالك بنتيجة 2-1.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – عيّن الاتحاد المصري لكرة القدم طاقم تحكيم يوناني لإدارة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والتي تقام مساء اليوم الخميس والمؤجلة من الأسبوع الـ 31 للدوري الممتاز.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن عن أن المباراة ستدار بواسطة حكام أجانب بعدما كان النادي قد تأخر في إرسال طلب طاقم أجنبي للمواجهة.

ويدير المباراة اليوم طاقم ويتكون من سيدروبولس اناستاسيوس ويعاونه كوستاريس بوليكروس وديامنتبولس انتوليس، وديمترياديس لازاروس حكما رابعا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 66 نقطة أما الإنتاج الحربي فله 37 نقطة في المركز الـ 12.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستعد فريقا الزمالك والإنتاج الحربي لمواجهة مثيرة تجمع بينهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتحمل المواجهة في طياتها العديد من الظواهر المثيرة، في ضوء اللقاءات السابقة بين الفريقين، منذ صعود الإنتاج للدوري الممتاز موسم  2009-2010.

ويرصد موقع “سبورت 360” في التقرير التالي أبرز الظواهر التهديفية في لقاءات الفريقين..

– حضور ضعيف لأجانب الزمالك

اقتصرت أهداف لاعبي الزمالك الأجانب على 3 فقط، من أصل 31 هدفا سجلت في اللقاءات الماضية، حيث أحرز الغاني رحيم أيو هدفا في اللقاء الأول بين الفريقين في الفوز 3-2، بينما جاء الثاني عن طريق الزامبي إيمانويل في الخسارة 3-1 وأخيرا الكونغولي كابونجو كاسونجو في التعادل 1-1.

– هداف وحيد “رايح جاي”

محمود فتح الله مدافع الإنتاج الحربي والزمالك السابق، هو الوحيد الذي سجل للفريقين في شباك كل منهما، حيث أحرز مع الزمالك هدفا في شباك الإنتاج، وفي المقابل سجل هدفين في شباك الفريق الأبيض بقميص الإنتاج.

– ضربات الجزاء

آخر 3 لقاءات جمعت بين الفريقين (2 في الدوري ومباراة في الكأس) شهدت احتساب 4 ركلات جزاء بواقع 2 لكل فريق، سجل الزمالك هدفين عن طريق محمود علاء، والإنتاج أحرز هدفا عن طريق محمد رجب وأضاع أخرى بواسطة أحمد شديد قناوي.

الأكثر مشاهدة