موقع سبورت 360 – جاءت خسارة الزمالك أمام جورماهيا الكيني بأربعة اهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية لتكون الهزيمة الرابعة للأبيض هذا الموسم.

السقوط الأول للزمالك كان محليا على يد فريق النجوم ضمن الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، حيث خسر بهدف سجله المتخصص صلاح أمين، لتبدأ الشكوك على تساور أنصار الأبيض حول قدرته على المنافسة على لقب الدوري، لكن الزمالك رد سريعا بفوز عريض بعدها بأيام في الجولة الخامسة على إنبي بأربعة اهداف مقابل هدف.

جاء السقوط الثاني أمام الاتحاد السكندري في البطولة العربية “كأس زايد للأندية الأبطال” حيث عوض زعيم الثغر خسارته من الزمالك 1-0 ذهابا ليفوز بنفس النتيجة إيابا، ويقصي فريق المدرب جروس من البطولة بركلات الترجيح، لكن الزمالك استعاد توازنه سريعا وفاز بنتيجة 4-2 على وادي دجلة في الجولة الـ 12 من الدوري المصري في مباراة مثيرة.

السقوط الثالث، كان أمام القطن التشادي في إياب دور الـ 32 الأول لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بهدفين نظيفين، بعدما فاز ذهابا بنتيجة 7-0، الخسارة غير المتوقعة للفريق متواضع الإمكانيات جاءت ليفوز بعدها الأبيض على بتروجت بهدفين دون رد في الدوري.

وتلقى الزمالك الخسارة الرابعة هذا الموسم أمام جورماهيا علما بأن الفريق الأبيض يستعد حاليا لمواجهة النجوم في الدوري، في مباراة ثأرية لأبناء ميت عقبة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة