كم مباراة يحتاجها الزمالك للوصول إلى 1000 فوز في الدوري المصري؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- وصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى الانتصار رقم 1000 له في مسابقة الدوري المصري.

“سبورت 360” يجيب في التقرير التالي كم مباراة يحتاجها الزمالك للوصول إلى 1000 فوز في الدوري المصري؟

الزمالك خاض 1496 مباراة في مسابقة الدوري المصري في المواسم التى اكتملت فيها البطولة، حقق الفوز في 886 مباراة وتعادل في 386 و خسر 224.

يحتاج الزمالك إلى 114  مباراة لمعادلة رقم الأهلي بالوصول إلى الانتصار رقم 1000 في مسابقة الدوري المصري.

سجل لاعبو الزمالك 2499 هدفا و استقبلت شباكه 1112 هدفا في جميع مبارياته بمسابقة الدوري المصري.

يذكرأن الزمالك يحتل قمة الدوري المصري هذا الموسم برصيد 41 نقطة من 16 مباراة حقق الفوز في 13 وتعادل في مباراتين و خسر لقاء وحيد، سجل لاعبوه 36 هدفا واستقبلت شباكه 11 هدفا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أعلن باسم مرسي لاعب الزمالك فسخ تعاقده مع نادي سموحة.

و غرد باسم مرسي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي”تويتر”:تلقيت اليوم اتصال من مسئول ف نادى الزمالك يطالبنى بالرجوع ، قالى بالنص ” عندى ليك مفاجأة ، الزمالك عايزك ترجع و تروح نادى تانى بدل سموحة ” ” احنا الاخرنا البطاقة الدولية عشان لو كنت لعبت الماتش مكناش هنعرف نرجعك ”

وتابع باسم بسبب موضوع معين بقيت انا طرف فيه بدون ارادتى ، دلوقتى قدامى اختيار من اتنين الاول انى العب في الزمالك و المدرب مش عايزنى بالف جنيه في ست شهور.

واضاف: الاختيار التانى انى انتقل لفريق ترتيبه الاخير ف الدورى . هل انا بعد ما لعبت اربع مواسم ف الزمالك ، حصلنا فيهم على ٥ بطولات و احرزت ٥٣ جول ، دة يكون مصيرى من مسئولين نادى الزمالك ؟!

وواصل لاعب الزمالك تغريداته: قبل كدة انا مكنتش بطلع اتكلم ، بس الموضوع يوصل ان يتقال ان التاخير بسببى فى موضوع البطاقة الدولية و تشويه سمعتى ان  دة بسبب خلاف مادى بينى و بين النادى اليونانى ف دة مش صحيح.

و غرد باسم: انا عقدى اتفسخ رسمى من الاتحاد اليونانى ، لو مكنش اتفسخ رسمى مكنش يحق لى انى اتمرن مع نادى سموحة.

وأضاف: انا فى وقت اقامتى كاملة في اليونان ، حصلت على ٥ الاف يورو فقط و اتنازلت عن جميع مستحقاتى للزمالك و جددت سنتين اتنازلت فيهم عن ٤ مليون جنيه عشان يوافقوا على احترافى، و عند انتقالى اعارة لسموحة جددت سنة كمان على بياض .

و واصل باسم: انا هرجع نادى الزمالك مش لو بالف جنيه لو ببلاش لان شرف ليا انى العب في نادى الزمالك  .

مكنتش حابب انى اتكلم رغم اتصال عدة برامج بيا من وقت وصولى للقاهرة لتوضيح عدة امور بمقابل مادى بس انا كنت برفض .

و تابع: انا حالياً بعد ما استقريت فى الاسكندرية و نقلت اسرتى و اغراضى و استأجرت محل سكن ، تم ابلاغى انى لازم الغى كل دة و ارجع حالاً يا اقعد ست شهور في البيت.

و اختتم باسم مرسي تغريداته: يارب الناس الكانت بتتهمنى انى مقصر طول الوقت و بعمل مشاكل تكون الصورة واضحة لهم ، انا طول الوقت بتحط ف مشاكل انا مش سبب فيها . اسف على التطويل بس كان لازم التوضيح.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- شهد مران الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلقاء السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين بأرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة، قبل انطلاق المران.

وتحدث جروس مع اللاعبين في بعض النقاط الفنية المعينة التي ينوي تنفيذها بالمران، تمهيداً لتطبيقها في القادم.

كما حث المدير الفني اللاعبين على التركيز الشديد وبذل أقصى جهد لديهم، مطالبهم تحقيق نتيجة إيجابيه بلقاء الذهاب أمام اتحاد طنجة والمقرر له 13 من الشهر الجاري.

كما قام الجهاز الفني للفريق بإحضار بعض الأجهزة التأهيلية والبدنية من جيمانيزيوم النادي، وذلك لعمل فقرة بدنية وتأهيلية خاصة، ويؤدي اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية وبدنية، باستخدام هذه الأجهزة، تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق، يعقبها تدريب سرعات.

ويأمل الجهاز الفني في وصول اللاعبين لأعلى فورمة بدنية، من خلال برامج وضعت لهم من أجل الاستعداد للفترة المقبلة والتي تشهد ضغط مباريات محلية وإفريقية .

بعدها قام الجهاز الفني بعمل فقرة تكتكية للاعبين عقب آدائهم مرحلة التأهيل، وذلك تحت قيادة بيير شومان المدرب العام.

وتعتمد هذه الفقرة والتي يشرف عليها جروس، على تنفيذ بعض الجمل الفنية المعينة، تمهيدا لتطبيقها في الفترة القادمة.

وفي المقابل أدى الثنائي محمود عبدالرحيم “جنش” وعماد السيد حراس المرمى، تدريبات قوية تحت إشراف جروتز مدرب الحراس بالفريق.

ويؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب النادي، قبل السفر إلى المغرب، من أجل مواجهة اتحاد طنجة يوم الأحد القادم بذهاب دور 32 مكرر لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الأكثر مشاهدة