موقع سبورت 360 – اقتربت مفاوضات نادي الزمالك مع المغربي خالد بوطيب من الحسم، وذلك بعدما تفاوض النادي في وقت سابق مع لاعب مالاطية سبور التركي.

ويسعى الزمالك لتعويض رحيل مهاجمه الكونغولي كابونجو كاسونجو المنتقل للوحدة السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة ” vuslathaber” التركية فإن النادي تلقى عرضا لا يمكن رفضه بشأن ضم اللاعب المغربي الدولي، بينما قالت صحيفة “المنتخب” المغربية إن النادي التركي بدأ بالفعل في البحث عن بديل لبوطيب المتوقع انتقاله خلال الساعات المقبلة للزمالك، وعلى الأرجح سيتعاقد مع لاعب مغربي آخر لتعويض رحيل مهاجمه صاحب الـ 31 عاما.

يذكر أن المفاوضات مع بوطيب وصلت لمرحلة متقدمة لتقترب من الحسم، حسبما أعلن مسؤولو الزمالك بأن النادي سيعلن عن صفقة قوية في أقرب وقت.

وكان الزمالك قد أصدر بيانا في وقت سابق، يوضح فيه أسباب تأخر حسم صفقات الشتاء.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف نادي الزمالك عن سبب تأخر حسم الفريق صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة في بيان رسمي للنادي أن سبب التأخر لم يكن مقصودا به تصدير مشاعر القلق للجماهير ولكن جاء لعدة أسباب تتمثل في..

1- عدم تشتيت لاعبي الفريق بأخبار الانتقالات في مرحلة هامة من الموسم وذلك في ظل مساعي تحقيق مزيد من الانتصارات محليا وأفريقيا

2- الانتهاء من المرحلة الأولى من الانتقالات والمتمثلة في خلو مكان لاعب أجنبي بإعارة الكونغولي كابونجو كاسونجو إىل الوحدة السعودية مقابل 8 مليون جنيه وتحقيق استفادة مالية فضلا عن موافقة الجهاز الفني على تلك الخطوة

3- سيتم الإعلان عن لاعب جديد في أقرب وقت بعد الانتهاء من الإجراءات الخاصة بضمه

4- الزمالك يتبع السرية والتكتم في التفاوض وذلك من أجل حسم الصفقات بعيدا عن مزايدات وكلاء اللاعبين أو الضغوط الإعلامية التي قد تزيد من قيمة الصفقة.

5- التدعيمات ستكون في إطار محدود بالتنسيق مع الجهاز الفني لكي تكون صفقات وإضافات قوية للفريق.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية مغربية عن قيمة العرض المالي الذي تقدم به نادي الزمالك لضم خالد بوطيب مهاجم فريق مالاطية سبور التركي.

اللاعب صحاب الـ 31 عاما جذب أنظار مسؤولي الزمالك، من أجل التعاقد معه خاصة بعد رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو على سبيل الإعارة من يناير الجاري إلى نادي الوحدة السعودي.

وعلى الرغم من أن التجربة المغربية السابقة في هجوم الزمالك، بالتعاقد مع هداف الدفاع الحسني الجديدي، حميد أحداد، لم تكن موفقة ولم يحصل اللاعب على أي فرصة حقيقية مع المدرب السويسري كريستيان جروس، إلا أن ذلك لم يمنع مسؤولي النادي من السعي لضم مغربي جديد.

وأشار موقع “أطلس ليونز” إلى أن الزمالك قدم عرضا ماليا ما بين 2 إلى 3 مليون يورو سعيا لضم اللاعب ذو الأصول الفرنسية على أمل ضمه في يناير الجاري لتدعيم هجومه.

الأكثر مشاهدة