موقع سبورت 360- شدد أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بفريق الزمالك على أنه لا يمكن الاستهانة بالقطن التشادي منافسه في إياب دور ال 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وعلى الرغم من فوز الزمالك ذهابا بسهولة بنتيجة 7-0 إلا أن المدرب المساعد يرى أن الفريق عليه أن يعمل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب الأحد المقبل.

وقال عزمي لدى وصول بعثة الفريق عصر اليوم إلى العاصمة التشادية نجامينا: “الفرق الكبيرة تظهر شخصيتها في مثل هذه الظروف، لذا فإن الزمالك سيلعب من أجل الفوز على منافسه”.

وأضاف أن السويسري كريستيان جروس مدر بالفريق طالب لاعبيه بتحقيق نتيجة إيجابية أيضا وعدم الاكتفاء بالفوز ذهابا.

من جانبه شدد إسماعيل يوسف عضو مجلس الزمالك ورئيس البعثة في تشاد على ثقته في قدرة لاعبي الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق التشادي والتأهل للدور الثاني في البطولة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وصلت قبل قليل بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى العاصمة التشادية نجامينا على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة القطن التشادي في إياب دور الـ 32 الاول من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك منح اللاعبين راحة قبل أن يبدأ الفريق أول تدريباته في السادسة من مساء اليوم، حيث من المتوقع أن يؤدي اللاعبون مرانا خفيفا لتجنب الإرهاق بعد رحلة السفر.

وكان في استقبال بعثة الزمالك عدد من ممثلي السفارة المصرية في تشاد للتنسيق بشأن انتقالات الفريق وإقامته وتحرك البعثة.

وفاز الزمالك في مباراة الذهاب بسبعة أهداف دون مقابل، ليسهل مهمته في مباراة الإياب التي تقام عصر الأحد المقبل.

الأكثر مشاهدة

حذر مسؤولو نادي الزمالك أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق من الاستماع إلى عروض وكلاء اللاعبين التي يتلقاها في الفترة الأخيرة، حتى لا يتشتت تركيزه مع الفريق.

ويعيش حفني فترة صعبة مؤخرا مع الزمالك في ظل عدم مشاركته بانتظام مع الفريق، حيث لا يعتمد عليه السويسري كريستيان جروس، واكتفى اللاعب بالظهور في دقائق معدودة في بضع مباريات من بداية الموسم.

وساهم موقف حفني في أن يقدم له بعض الوكلاء عروض محلية وخليجية من أجل منحه فرصة للمشاركة بشكل أكبر حال رحيله، الأمر الذي حذره منه مسؤولو النادي مؤكدين له أنه سيحصل على فرصة مع جروس آجلا أم عاجلا، خاصة في ظل ضغط المباريات الفترة القادمة، ما بين الدوري وكأس مصر وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الأكثر مشاهدة