قرر المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، السفر رفقة بعثة الفريق المتجهة صباح الجمعة إلى العاصمة التشادية نجامينا من أجل مواجهة القطن التشادي في إياب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد حدد إسماعيل يوسف عضو المجلس لرئاسة البعثة، إلا أن جلال قرر السفر رفقة بعثة الفريق أيضا صوب تشاد.

وكان الزمالك قد حقق فوزا كاسحا على القطن التشادي بسبعة أهداف دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي، لتكون مهمته سهلة في مباراة الإياب.

ويأمل الزمالك في المضي قدما بتلك البطولة أملا في الوصول إلى دور المجموعات ومن ثم المنافسة على لقب البطولة لاحقا في الأدوار النهائية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- يعتلى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قمة ترتيب جدول أندية الدوري المصري.

و من الصدارة يمتلك الزمالك رقمين مميزين في مسابقة الدوري المصري، بكونه الفريق الأكثر انتصاراً في مباريات متتالية، برصيد 7 انتصارات، عقب تعادله سموحة في الجولة السابعة، حقق الأبيض الفوز على المقاولون العرب، ووادي دجلة، و حرس الحدود، والانتاج الحربي، و الداخلية، و الجونة و المصري البورسعيدي.

كما يمتلك الزمالك رقماً مميزاً بعدم الخسارة في 10 مباريات متتالية، في الدوري.

كان الزمالك قد خسر من النجوم بهدف دون رد في الجولة الرابعة، بعدها حقق الزمالك 9 انتصارات و تعادل وحيد.

يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 35 نقطة، جمعها في 14 مباراة حقق الفوز في 11مباراة وتعادل في مباراتين و  خسر مباراة واحدة، و سجل 31 هدفاً، و استقبل 10 أهداف.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- سخر اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من قرارات لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين.

كانت لجنة المسابقات قد أجرت بعض التعديلات على جدول مسابقة الدوري الممتاز تبعا لقرار الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراة العودة بين الأهلي وجيما الأثيوبي في دور ال 32 لدوري الأبطال لتقام يوم 23 ديسمبر الحالي بدلا من 21 .

حيث تم تأجيل مباراة الداخلية والأهلي المؤجلة من الأسبوع السادس لتقام يوم السبت 29 ديسمبر بدلا من 21 من الشهر نفسه.

كما قررت اللجنة تأجيل مباراة الأهلي وانبي المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر لأجل غير مسمي.

و غرد اسماعيل يوسف  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:الحمد لله رب العالمين دخلنا التاريخ و اصبحنا اول ناس يبقى عندها ” تأجيل للمؤجلات”.

الأكثر مشاهدة