Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group C - Liverpool v Napoli - Anfield, Liverpool, Britain - December 11, 2018 Liverpool's Mohamed Salah reacts after sustaining an injury as James Milner stands over him REUTERS/Jon Super

جدد فرج عامر رئيس نادي سموحة رفضه لانتقال مدافع الفريق ياسر إبراهيم إلى فريقه السابق الزمالك، إلا بحسب شروط النادي السكندري.

ويتفاوض الزمالك منذ فترة لضم مدافع جديد، بينما يظهر اسم ياسر إبراهيم كابرز المرشحين لدعم صفوف الفريق الأبيض، الذي يعاني من نقص البدائل.

وقال فرج عامر عبر حسابه على “تويتر”: ” لن نعقد صفقات تبادلية مع احد اطلاقا ، وسموحة لن يترك ياسر ابراهيم في يناير ،ولدينا عروض ضخمة لبيعة  في نهاية الموسم من اكثر من فريق ، وسموحة مع اللاعب سوف نعمل لتأمين إنتقالة بما يحقق مصلحة النادي ومصلحتة نهاية العام”.

وأضاف عامر: ” نحترم راي الزمالك في  عدم موافقتة علي انتقال لاعبيةالي سموحة وهذا حقة  ،وعلية ان يبادلنا الاحترام في عدم موافقتنا علي انتقال ياسر ابراهيم الية في يناير ، وفي نهاية العام  هناك اكثر من عرض ضخم في انتظار  ياسر ابراهيم”.

وتابع: ” انتهي عهد الهيمنة الرياضية والاعلامية وفرض الامر  الواقع ،ومجلس ادارة نادي سموحة عارفة طريقها وعلي بركة اللة نسير”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة